سلاحف الننيجا Teenage Mutant Ninja Turtles يغزون عالم Minecraft

اذا تم الجمع بين اثنتين من افضل العناصر الترفيهية فأنت اذاً من اكثر المحظوظين اليوم بحصولك على محتوى سلاحف الننيجا Teenage Mutant Ninja Turtles الذين ينضمون على عالم Minecraft.

حزمة سلاف الننيجا Teenage Mutant Ninja Turtles اصبحت متاحة الان في لعبة Minecraft. الحزمة الجديدة تقدم لك الكثير من المحتوى القابل للعب الخاص بسلاحف الننيجا.

محتوى سلاحف الننيجا Teenage Mutant Ninja Turtles Minecraft

  1. سكنات لـ 16 شخصية، 4 منها مستوحاة من فيلم TMNT الجديد Mutant Mayhem.
  2. 14 عنصر لإنشاء الشخصيات ذات طابع السلاحف متوفرة في غرفة الملابس.
  3. طور لعب قصصي فردي بالمنظور الاول.

A screenshot from the TMHT DLC, depicting the Turtles eating pizza!

في البداية سيكون هناك اكثر من 16 سكن مقتبسة من عالم TMNT والتي يمكنك الحصول عليها من خلال المتجر الداخلي للعبة. لكن الامر لن يكون مقتصر على هذا النوع من المحتوى فقط، حيث سيكون هناك ايضا محتوى قصصي خاص يمكنك خوض مغامرة فردية قصيرة من خلاله.

المحتوى القصصي سيقدم لك تجربة اللعب بواحدة من الشخصيات الاربعة من ابطال سلاحف الننيجا، بالمنظور الاول. تعلم مهارات القتال من Master Splinter ثم شق طريقك للمواجهة مع 9 من اقوى قادة الاعداء.

A screenshot from the TMHT DLC, depicting the Turtles training in their sewer dojo!

مع عودة ليوناردو ودوناتيلو ورافائيل ومايكل أنجلو الان إلى دائرة الضوء، لا يمكن أن يكون توقيت التعاون مع ماين كرافت الجديدة في حال افضل. لا تزال لعبة Minecraft بعد 12 عام تحافظ على قوتها وشعبيتها الى يومنا هذا. ومن المؤكد أن ظهور السلاحف كشخصيات قابلة للعب سيجذب المزيد من اللاعبين قبل إطلاق Mutant Mayhem في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

كما ان تصميمات الشخصيات الخضراء من TMNT في الثمانينيات تتناسب بشكل جيد مع جمالية Minecraft المليئة بالحيوية. وسيكون من المثير للاهتمام بالتأكيد رؤية ما سيأتي به اللاعبون باستخدام حزمة Texture Pack التي تم إصدارها مؤخراً.

A screenshot from the TMHT DLC, depicting the Turtles fighting against Shredder!

وقد جاء في وصف المحتوى في موقع اللعبة الرسمي التالي:

“ارتدي باندانا سلاحف النينجا المفضل لديك في احتفال 57Digital الممتلئ بالرسوم المتحركة لعام 1987 الذي جعل كل طفل يتبنى زواحف عصر النهضة الخاصة به. العب بشخصية Leo أو Raph أو Mikey أو Donnie أثناء مواجهة The Shredder وعشيرة Foot Clan الشريرة عبر مدينة نيويورك في ستة مواقع مميزة – من وسط مدينة Big Apple والمجاري – إلى مبنى Channel 6 و Dimension X..”

محتوى محتوى سلاحف الننيجا Teenage Mutant Ninja Turtles Minecraft متاح للشراء 1340 من عملات ماينكرافت والتي تعادل 8 دولارات في حال رغبت بالحصول عليه بشكل سريع.

شراء DLC من هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button