أربعة أبطال أقوياء من عالم My Hero Academia يظهرون في عالم لعبة Fortnite

استعراض عضلات أول مايت!

تستمر لعبة الباتل رويال Fortnite بالتعاون مع الأعمال الشهيرة على مستوى العالم، حيث شهدنا تعاون مع أبطال دراجون بول و ناروتو وغيرها الكثير، الآن حان الدور من أجل قدوم محتوى جديد لمسلسل الانمي My Hero Academia.

علمنا في السابق يمجىء هذا التعاون بعد تواجد فأس مرسوم مثل All Might. بعد ذلك ظهر بطلنا Deku في نهاية معاينة طريقة اللعب في الفصل 4 مستخدماً قدرات One For All لإسقاط مبنى على مجموعة من المعارضين.

من المعروف أيضًا أن عالم My Hero Academia وهي سلسلة الأنمي المحبوبة، قد بدأت بالتعاون بشكل رسمي مع Fortnite ابتداءً من تاريخ 16 ديسمبر 2022. لكن قبل الخوض في ذلك واستعمال عناصرها وأبطالها، يجب عليك تجاوز تدريب البطل بنفسك. من أجل

ادخل صالة تدريب البطل الرياضية

بدءًا من الآن، تفقد مهام My Hero Academia الجديدة محدودة الوقت في باتل رويال / بلا بناء وجزيرة صالة تدريب البطل الرياضية (رمز الجزيرة: 6917-7775-5190). أكمل المهام قبل 30 ديسمبر 2022 الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض لفتح نقاط الخبرة وعناصر خاصة:

  • أكمل مهمة “ساعد في تصفية الخصوم في جزيرة صالة البطل الرياضية” (رمز الجزيرة: 6917-7775-5190) للحصول على بخاخ Deku.
  • أكمل مهمة “جمع نقاط الإنقاذ في جزيرة صالة البطل الرياضية” (رمز الجزيرة: 6917-7775-5190) للحصول على بخاخ بلاس ألترا.
  • أكمل إجمالي أربع مهام My Hero Academia للحصول على رمز تعبيري لقفاز Deku.
  • أكمل إجمالي ثماني مهام My Hero Academia للحصول على زينة ظهر عباءة UA.

بطلي وقوتك

هناك عناصر لخزانتك، ولكن هناك أيضًا عنصر ضربة Deku في جزيرة باتل رويال. استغل قوة “الواحد للجميع” ووجه لكمة قوية لتدمير الهياكل والخصوم. اعثر على ضربة Deku المدمرة في صناديق إمدادات أول مايت وماكينات البيع الآلي الخاصة بـMy Hero Academia.أيضًا

أنا هنا!

في حال كنت تريد أن تكون بطلًا محترفًا، فيجب أن تكون قادرًا على الانتصار في المعركة. لحسن الحظ، أول مايت موجود كي يساعدك. يسقط أول مايت الغنائم في جميع أنحاء الجزيرة بابتسامة، لذا ترقب صناديق إمدادات أول مايت المتساقطة من السماء.

تغلب على قيودك في صالة تدريب البطل الرياضية

ابذل كل ما في وسعك في صالة تدريب البطل الرياضية التي صممها الفريق الإبداعي Zen Creative. هنا سوف تتعلم كيف تخدم العدالة وتطلق العنان لقوتك. اختر من بين ثلاث فئات وخض منافسة وجهًا لوجه في قتال فريق ضد فريق وذلك في إعدادين مختلفين للساحة، وأطلق لنفسك العنان مع ضربة Deku.

في صالة تدريب البطل الرياضية، ستربح نقاط إنقاذ من عمليات التصفية أو من خلال الاستيلاء على مناطق الإنقاذ، والتي ستظهر بشكل دوري عبر الساحة. اللاعبون الذين سينفذون عملية تصفية سيربحون نقطة إنقاذ واحدة لفريقهم. إذا كان اللاعب قادرًا على الحفاظ على موقعه في منطقة الإنقاذ للفترة المذكورة، فسوف يربح خمس نقاط إنقاذ لفريقه، وسيفوز أول فريق يربح 100 نقطة إنقاذ!

للدخول إلى صالة تدريب البطل الرياضية، اختر قالب “صالة تدريب البطل الرياضية” على شاشة اكتشف أو أدخل كود الجزيرة 6917-7775-5190.

أنت أيضًا يمكنك أن تصبح بطلًا

أربعة أبطال من أرض My Hero Academia متاحون في متجر عناصر Fortnite في 16 ديسمبر 2022 في الساعة 3 عصرًا بتوقيت الرياض، بفضل أول مايت، اكتشف ايزوكو ميدوريا أن لديه ما يلزم ليصبح بطلًا ويرث مراوغة “الواحد للجميع”. ميدوريا المسجل حاليًا في دورة البطل في مدرسة U.A. الثانوية في طريقه ليصبح أعظم بطل ينقذ الناس بابتسامة. استخدام رقصة تحول ميدوريا المدمجة، انطلق بالغطاء الكامل للتبديل إلى نمطه البديل.

يشتمل زي ايزوكو ميدوريا على زينة ظهر أول مايت القابلة للجمع. زينة ظهر تفاعلية، هذا التمثال الذي يحمل اسم أول مايت سيشجعك على تحقيق النصر مع كل عملية إقصاء تنفذها. إكسسوار آخر يناسب ميدوريا وهو فأس السوط الأسود.

وصل أول مايت، المعروف برمز السلام ومعلم ميدوريا، أطلق العنان لقوتك الداخلية وتحول من هيئته العادية إلى بطل محترف، باستخدام رقصة التحوّل المدمج لزي أول مايت. لن تكون الرحلة المستحيلة سيئة إلى هذا الحد مع زينة ظهر المدير نيزو المتضمنة مع أول مايت! هناك إكسسوار آخر يناسب هذا الزي وهو فأس All Smite.

كاتسوكي باكوغو

يهدف صديق طفولة ميدوريا كاتسوكي باكوغو الذي يعد من زملاء دراسته في U.A. ومنافسه أيضًا، إلى أن يكون البطل الأعظم وهو موهوب بالفطرة في مهارات القتال والمعركة. تأنق لكل موسم مع النمط البديل للبطل الخاص به. يشتمل الزي على زينة ظهر حقيبة القنابل اليدوية المثالية للمعركة. إن فأس مبيد الكتل هي إكسسوار آخر يناسب باكوغو.

استعراض عضلات أول مايت!

احتفل بانتصاراتك الملكية في Fortnite باستعراض عضلات أول مايت عبر رقصة رمز السلام، واستعرض رجاحة عقلك عبر رقصة تحليل البطل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button