مشروع The Witcher 3 HD Reworked مستمر رغم صدور تحديث الجيل الجديد

نتذكر جميعًا المعدل الشهبر HalkHogan الذي أعلن فيما مضى أن سيعمل على العمل النسخة الجديدة من تعديل The Witcher 3 HD Reworked Project الذي يعمل على تحسين تجربة اللعبة بصريًا.

بعد صدور تحديث الجيل الجديد The Witcher 3 NextGen Edition، والتي أعطتنا مستوى رسومات أفضل بمراحل من النسخة الأصلية، مع تقنية تتبع الشعاع.. أصبح مصير مشروع Reworked Project مجهولاً، حيث يرى العديد من المتابعين أنه لم يعد بتلك الأهمية أمام التحسينات الرسمية التي حصلت عليها اللعبة، ناهيك عن المدة التي استغرقها المعدل من الإعلان عن المشروع، والذي لم يكتمل بشكل كلي بعد حتى الآن.

المعدل HalkHogan أعلن عبر حساباته الرسمية أنه مستمر في العمل على النسخة الجديدة من تعديل Reworked Project الذي يعمل على تحسين رسومات اللعبة، وأنه من المقرر صدورها في الربع الثاني من عام 2023، وسيشاركنا فيديو يوضح التقدم الذي وصل إليه.

يأتي ذلك على الرغم من أن مطور اللعبة قام بإضافة تعديله على نسخة الكومبيوتر الشخصي “تحديث الجيل الجديد”، حيث كانت قائمة التعديلات المتاحة على المنصة على النحو التالي..

  • The Witcher 3 HD Reworked Project by HalkHogan
  • HD Monsters Reworked by Denroth
  • Immersive Real-time Cutscenes by teiji25
  • Nitpicker’s Patch by chuckcash
  • World Map Fixes by Terg500

نذكر أنه في وقت سابق، قام المعدل Halk Hogan بعمل استفتاء موجه للجمهور من أجل جعلهم يختارون إما العمل على HD Reworked Project for Cyberpunk 2077 أو العمل النسخة الجديدة من تعديل The Witcher 3 HD Reworked Project، حيث وصل عدد المصوتين فيه الى أكثر من 4000 مصوت وكانت النتيجة النهائية محسومة بسهولة لصالح البطل جيرالد .

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button