بعد وضعها بطريق الخطأ.. سوني تسحب احد العاب بلايستيشن بلس اكسترا

سوني كشفت مؤخراً عن العناوين التي ستنضم الى مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لشهر يناير الجاري والتي تتضمن 14 عنوان لكن يبدو انها ستتراجع عن اضافة احد هذه العناوين لتصبح فقط 13 عنوان.

من خلال تحديث سريع لبيان الكشف عن العاب بلايستيشن بلس الجديدة، صرحت سوني ان لعبة Sayonara Wild Hearts قد تم ذكرها في قائمة العاب هذا الشهر “بطريق الخطأ” وان اللعبة لن تكون متاحة للتحميل عند توفيرها الاسبوع القادم.

سوني لم توضح سبب ازالة اللعبة من القائمة لكن نتوقع ان تكون هناك خطة لجلبها الى مكتبة العاب بلايستيشن بلس، لكن في وقت لاحق وليس هذا الشهر.

Sayonara Wild Hearts هي لعبة ايقاعية موسيقية تمتلك شهرة كبيرة بين محبي هذا النوع من الالعاب، اذا كنت انت منهم فسيتوجب عليك الان شرائها بسعر 13 دولار او الانتظار فقد يتم طرح اللعبة بشكل مجاني ضمن تحديث الشهر القادم، من يدري!!.

نود ان نذكر انه يمكنك الان الاشتراك في كل من باقة PlayStation Plus Premium او Extra مدة 3 اشهر او 12 شهر بخصم 40% من قيمة الاشتراك الاصلية.

هذا العرض متاح فقط للمشتركين الجدد، لكن في حال كنت مشترك سابق في الباقة الاساسية، فيمكنك الترقية الى احد الباقتين اكسترا او بريميوم بخصم 30% من القيمة الاجمالية للترقية.

هذا العرض متاح حتى يوم غداً الجمعة فقط حيث ستعود بعدها اسعار جميع الباقات والترقيات الى السعر العادي، لذلك ننصحك بعدم الاستغراق كثيراً في التفكير وترقية اشتراكك في حال كنت مشترك في الباقة الاساسية او الحصول على اشتراك في بلايستيشن بلس اكسترا في حال لم تمتلك اي اشتراك سابق في الخدمة.

المزيد حول بلايستيشن بلس اكسترا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button