اشاعة: Xbox تخطط لحدث جديد في بداية 2023

الشركة تلتزم الصمت حتى الآن

أصبح الصمت الإذاعي من Microsoft بشأن مشاريعها القادمة خلال الأشهر الماضية مصدر قلق كبير لقاعدة Xbox الجماهيرية مؤخرًا، ولكن يبدو أن بعض المؤشرات تشير إلى إعلانات وكشوفات جديدة من الشركة قادمة في المستقبل غير البعيد.

أشار تقرير للصحفي Jez Corden أن هناك بعض الإشاعات التي تفيد أن Microsoft تخطط لحدث ما على Xbox في الأشهر المقبلة، وهناك شائعة أخرى تشير الآن إلى الشيء ذاته. في حلقة جديدة من Xbox Two Podcast، صرح Rand al Thor المطلع على Xbox أنه قد تم إخباره من قبل مصدرين مستقلين أن Microsoft كانت تضع خططًا للحدث في أوائل عام 2023. 

حتى الآن لا يمكن التحقق من صحة تلك الأقاويل ، لذلك لا يبدو أن هناك أي تفاصيل محددة هناك حتى الآن مؤخرًا بعد فترة وجيزة من The Game Awards، قال Aaron Greenberg إن الشركة تخطط لعرض “الكثير” لعام 2023. حتى الآن، أعلنت Microsoft عن ثلاثة عناوين رئيسية لهذا العام، مع Forza Motorsport المقرر إصدارها في ربيع 2023، وكل من Redfall و Starfield في النصف الأول من العام.

تمتلك Microsoft عددًا من الألعاب التي تم تأكيد أنها قيد التطوير والتي لم تتلق أخبار ضخمة أو أي أخبار من الأساس هذه القائمة ليست قصيرة لأننا لدينا Fable , Avowed , Perfect Dark , Contraband , Senua’s Saga: Hellblade 2 و أكثر. يبقى أن ننتظر سماع المزيد عن أي من هذه الألعاب في المستقبل القريب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button