المطور Devolver Digital سيعلن عن لعبة جديدة خلال هذا الأسبوع

شهدنا مؤخرًا قيام الناشر Devolver Digital بنفي الاتهامات التي وجهت إليه بتلقي أموال من شركة سوني مقابل إبقاء لعبة Cult Of The Lamb عن خدمة مايكروسوفت  Xbox Game Pass.

قبل ساعات قليلة، أعلن الناشر Devolver Digital بشكل رسمي عبر حسابه على تويتر، أنه سيعلن عن لعبة جديدة قادمة هذا الأسبوع، بدون ذكر أي تفاصيل إضافية حول ماهية الإعلان المرتقب.

تشير العديد من التقارير التي نقلناها لكم عبر شبكة IGN أن العنوان الجديد ربما يكون عنوان أستوديو The Beans Team وهو استوديو مقره تورونتو الذي كشف عن لعبته الجديدة في يوليو 2020، حيث تشير قائمة الوظائف الخاصة بالأستوديو بأنه عنوان مغامرات من منظور الشخص الأول تم تطويره على Unreal Engine 4، والعنوان المقصود يحتوي على شخصيات غنية وديناميكية وأعداء متنوعة للقتال.

الناشر شركة Devolver Digital كان لديها جدول مزدحم للغاية خلال الفترة الماضية، حيث أصدرت الشركة ألعاب Shadow Warrior 3 و Trek to Yomi و Weird West و Serious Sam: Tormental and Cult of the Lamb، حيث لا يزال هناك بعض الإصدارات القادمة مثل Return to Monkey Island في 19 سبتمبر لأصحاب أجهزة Switch والحاسب الشخصي، و Wizard With a Gun القادمة في وقت لاحق من هذا العام.

على كل حال، وبعد إجراء تحقيق سريع عبر وظائف المطور The Beans Team الذي من المحتمل أن يكون هو المسؤول عن تطوير اللعبة المقبلة، لا تبدوا الوظائف الشاغرة تشير الى لعبة من فئة AAA، ولكننا نأمل في النهاية أن تكون لعبة ممتعة.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى