المطور Devolver Digital سيعلن عن لعبة جديدة خلال هذا الأسبوع

شهدنا مؤخرًا قيام الناشر Devolver Digital بنفي الاتهامات التي وجهت إليه بتلقي أموال من شركة سوني مقابل إبقاء لعبة Cult Of The Lamb عن خدمة مايكروسوفت  Xbox Game Pass.

قبل ساعات قليلة، أعلن الناشر Devolver Digital بشكل رسمي عبر حسابه على تويتر، أنه سيعلن عن لعبة جديدة قادمة هذا الأسبوع، بدون ذكر أي تفاصيل إضافية حول ماهية الإعلان المرتقب.

تشير العديد من التقارير التي نقلناها لكم عبر شبكة IGN أن العنوان الجديد ربما يكون عنوان أستوديو The Beans Team وهو استوديو مقره تورونتو الذي كشف عن لعبته الجديدة في يوليو 2020، حيث تشير قائمة الوظائف الخاصة بالأستوديو بأنه عنوان مغامرات من منظور الشخص الأول تم تطويره على Unreal Engine 4، والعنوان المقصود يحتوي على شخصيات غنية وديناميكية وأعداء متنوعة للقتال.

الناشر شركة Devolver Digital كان لديها جدول مزدحم للغاية خلال الفترة الماضية، حيث أصدرت الشركة ألعاب Shadow Warrior 3 و Trek to Yomi و Weird West و Serious Sam: Tormental and Cult of the Lamb، حيث لا يزال هناك بعض الإصدارات القادمة مثل Return to Monkey Island في 19 سبتمبر لأصحاب أجهزة Switch والحاسب الشخصي، و Wizard With a Gun القادمة في وقت لاحق من هذا العام.

على كل حال، وبعد إجراء تحقيق سريع عبر وظائف المطور The Beans Team الذي من المحتمل أن يكون هو المسؤول عن تطوير اللعبة المقبلة، لا تبدوا الوظائف الشاغرة تشير الى لعبة من فئة AAA، ولكننا نأمل في النهاية أن تكون لعبة ممتعة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button