سوني تقدم لك رصيد مجاني بقيمة 15$ اذا قمت بالشراء من متجر البلايستيشن بقيمة 100$..

تقوم سوني بين الحين و الاخر بعمل عروض خاصة عبر متجر البلايستيشن يمكن للمشتركين الاستفادة منها بتوفير بعض المال الذي يتم انفاقة على شراء الالعاب و اليوم تستعد سوني لاطلاق حملة مشابه عبر متجر البلايستيشن الامريكي.

الحملة الجديدة ستنطلق يوم الثلاثاء 27 فبراير حيث سيكون بامكان كل مستخدم يقوم بشراء العاب او محتوى اضافي او اشتراك بلس من خلال المتجر بمبلغ يصل الى 100 دولار او اكثر ان يحصل على رصيد اضافي بقيمة 15 دولار.

العرض سينطلق غدا الثلاثاء و سينتهي في 6 مارس (اسبوع) و في حال اتمام الشروط ستحصل على الرصيد الاضافي في الفترة حتى 16 مارس و سيكون كود تفعيل الرصيد الذي سيتم ارساله لك عبر نظام الرسائل الخاص بجهاز البلايستيشن متاح حتى 30 مارس لذلك اذا كنت تفكر بشراء بعض الالعاب عبر المتجر الامريكي فستكون هذه فرصتك بتوفير بعض المال الذي يمكنك استخدامه في شراء اشياء اضافية.

الحملة تم الاعلان عنها للمتجر الامريكي و لا ندري ما اذا كانت هناك نية من سوني لاطلاق حملة مشابه للمتجر الاوروبي و العربي و لكن في حال الاعلان عن ذلك تأكد انك ستكون اول من يعلم من خلال موقعنا, فكونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button