تسريب موسيقى “عائلة إتزيو” للعبة Assassin’s Creed Jade والمزيد

ما سر هذه التسريبات؟

ستكون Assassin’s Creed Mirage والمشاريع التي تحمل الأسماء الرمزية RED و HEXE هي العناوين الرئيسية للسلسلة على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي كالمعتاد، ولكن نظرًا شعبية السلسلة فليس من الغريب أن تمتلك Ubisoft خططًا لتوسيع وجودها على منصات أخرى أيضًا مع Assassin’s Creed Jade التي يتم تطويرها للهواتف الذكية.

خلال يوم أمس، أظهر مقطع فيديو تم تسريبه المزيد عن أسلوب اللعب ولكن اليوم نبدأ المزيد من اللقطات الآن في الظهور على الإنترنت، يبدو أنها تسربت من اختبار تجريبي مغلق. تعرض لقطات اللعب الجديدة، والتي يمكنك الاطلاع عليها هنا، المزيد من القتال والباركور والتسلل والعديد من الأماكن التي تتميز بالفلكلور الخاص باللعبة، والتي ستدور أحداثها في الصين القديمة في 215 قبل الميلاد.

https://youtu.be/2t3d-4hxoFc

في الوقت ذاته، تم أيضًا تسريب الموسيقى الرئيسية للعبة Assassin’s Creed Jade والتي تسير على نفس ألحان موسيقى “Ezio’s Family” (عائلة إتزيو)، والتي أصبحت بصمة للسلسلة على مر السنين حيث تم عرضها بأشكال مختلفة عبر عدد من العناوين التي أحببناها.

تم الإعلان عن لعبة الأر بي حي وقت سابق من هذا العام، ومن الواضح أننا سنرى المزيد من اللقطات من العنوان في المستقبل القريب من خلال وسائل غير رسمية.  اللعبة قيد التطوير لأجهزة أندرويد و iOS. لا توجد أي معلومات حتى الآن عن موعد إصدار اللعبة على الرغم من تسريب لقطات أسلوب اللعب. يبدو أنها تحرز تقدمًا جيدًا من خلف الكواليس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button