ببجي موبايل تحتفل بالذكرى السنوية الرابعة للنسخة العربية بإطلاق أول شخصية عربية

ببجي موبايل PUBG MOBILE تطلق شخصية أسطورية عربية احتفالاً بالذكرى السنوية الرابعة لإطلاق نسخة اللعبة الأشهر على الموبايل باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تحت شعار احتفال الربع، تنتقل لعبة ببجي موبايل إلى مستويات جديدة كلياً مع محتوى احتفالي خاص بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لببجي موبايل بالعربي PUBG MOBILE Arabic والذي يتضمن سلسلة كاملة من التحديات داخل اللعبة، وفعاليات خاصة للاعبين للمشاركة فيها، مع فرصة الفوز بجوائز ومكافآت رائعة ضمن اللعبة.

سيُشاهد اللاعبون لعبة مُجهزة بالكامل بتصميمات تحتفلبالذكرى السنوية الرابعة، بما في ذلك البدلات وأغطية الرأس الخاصة بالمناسبة، والتي يمكنهم الحصول عليها عن طريق شرائها أو المشاركة في اللعبة والفوز بها. وستنطلق الاحتفالات المرئية في اللعبة من خلال ردهة مخصصة بالكامل، وألعاب نارية.

تم إطلاق فيديو دليل الحدث داخل اللعبة وخريطة الطريق في 12 ديسمبر مع تدشين الشخصية العربية الجديدة “ليث” في نفس اليوم أيضاً. أطلقت ببجي العديد من الشخصيات سابقاً، ولكن هذه المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في اللعبة.

انطلاقاً من حرص ببجي موبايل على مواصلة مهمتها في إضافة قيمة استثنائية إلى مجتمعها المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيحظى اللاعبين بفرصة تجربة ببجي موبايل باللغة العربية العامية، مع الاحتفال بعرض أغنية مشهورة باللغة العربية بأسلوب ببجي موبايل في 14 ديسمبر.

يمكن للاعبين الانغماس في الحماس والتشويق في الفعاليات المثيرة داخل اللعبة التي انطلقت في تاريخ 11 ديسمبر وستستمر طوال الشهر، كما سيتم تدشين فعاليةLucky Gift Box Drop الضخمة داخل اللعبة في “Peak Day”، أي في تاريخ 19 ديسمبر. سيتمكن اللاعبون من تسجيل الدخول إلى اللعبة والتقاط القفص الساقط بالصدفة، مع استخدام بطاقة Google Apple في عمليات الشراء المختلفة.

ستتوفر Born Island Fireworks ولوبي خاص مصمم خصيصاً للاعبين العرب داخل اللعبة اعتباراً من تاريخ 19 ديسمبر، إلى جانب عرض خاصل قصة اللاعبين في 23 ديسمبر.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button