مشهد مسرب من GTA Online: Cargo Plane يشبه احد مهمات GTA 5

بدأ عشاق لعبة GTA Online مقارنة مشهد مسرب من احد مهمات تحديث اللعبة الاخير بمهمة شهيرة في طور القصة GTA 5.

الجميع يعلم الان ان محتوى Drug Wars الذي صدر مؤخراً سيكون مقسم الى عدة اقسام، حيث اصدرت روكستار الجزء الاول منه تحت اسم First Dose الذي اصبح متاح الان. لكن هناك من تمكن من الوصول الى المحتوى الذي لم يصل بعد وهو مهمة Last Dose التي على ما يبدو محتواها متضمن في التحديث الاخير الى حين فتحة من خلال شركة روكستار في وقت لاحق.

بعض اللاعبين تمكنوا من الوصول الى بعض المشاهد السينمائية المخصصة لمهمات Last Dose والتي على ما يبدو شدت انتباه الكثير من عشاق طور القصة في GTA 5.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، بعد ان تمكن احد اللاعبين من فتح المشهد السينمائي لنسخة اولية من التحديث، يظهر من خلاله مهمة سيحاول من خلالها اللاعبين اقتحام طائرة شحن عملاقة محلقة في الجو من خلال طائرة Buckingham Vestra. حيث سيتمكنوا من الوصول الى قسم الشحن في الطائرة العملاقة لاتمام المهمة.

بالنسبة للمبتدئين، سيرافق Luchadora اللاعبين خلال المهمة. معظم تصاميم الشخصيات الظاهرة في الفيديو لم يتم عرضها بشكل كامل. ومع ذلك، ليس من الصعب التعرف على شكل لوتشادورا الذي سيكون موحد مع جميع اللاعبين. يمكن أيضا سماع صوت امرأة وهي تصرخ بعد نزولها من فيسترا.

يبدو اننا سنكون على موعد مع مهمة مشابه من خلال تحديث Drug Wars الذي نعتقد انه سيكون مقسم الى عدة اقسام سيتم اطلاقها بشكل متزامن خلال الفترة القادمة.

هذا التحديث سيقدم تحسينات تتوزع على 3 اقسام من ضمنها تحسينات عامة على نظام اللعب والموازنة ومحتوى اضافي يتضمن العديد من المركبات والتحديات الجديدة. بالاضافة الى محتوى First Dose القصصي الذي يتوزع على 6 مهمات كالتالي..

مهمات First Dose القصصية الجديدة

  • First Dose 1 – Welcome to the Troupe
  • First Dose 2 – Designated Driver
  • First Dose 3 – Fatal Incursion
  • First Dose 4 – Uncontrolled Substance
  • First Dose 5 – Make War not Love
  • First Dose 6 – Off the Rails

ما رأيك في محاكاة مهمات لطور الاونلاين تكون مقتبسة من مهمات طور القصة في GTA 5، هل تعتقد انها ستعوض على اللاعبين فرصة الحصول على محتوى قصصي تخلت عنه روكستار من اجل توسيع دعمها لطور الاونلاين؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button