منتج لعبة Gran Turismo يوضح ما يريدة من PS5: لا نريد 8K ولكن نريد الوصول الى 240 اطار/ث

منتج لعبة محاكات سباقات السيارات الشهيرة Gran Turismo كازونوري ياماوتشي تحدث في الاونة الاخيرة عن مستقبل السلسلة على الجيل القادم من اجهزة بلايستيشن و الخطط التي يضعها هو و فريقة من اجل استغلال القدرات الجديدة التي سيتيحها جهاز البلايستيشن 5 لهم خاصة ان لعبة GT تعد من افضل عناوين بلايستيشن التي تستغل قدرات اجهزتها.

في الاونة الاخيرة (خبر سابق) شاهدنا كيف استخدمت سوني لعبة Gran Turismo Sport من اجل استعراض احد شاشاتها العملاقة التي تعمل بوضوح 8K خلال احد الفعاليات التجارية حيث كانت اللعبة تعمل بهذا الوضوح و بدت جدا مبهرة و لكن بعد ان تم تأكيد دعم جهاز البلايستيشن 5 لهذا الوضوح فهل هذا يعني اننا سنرى اللعبة القادمة للسلسلة تعمل بوضوح 8K على جهاز سوني القادم.

رد كازونوري كان مفاجئ بعض الشيء للحاضرين و لكنه تقني بحت حيث قال انهم يكتفون بوضوح 4K لان اللعبة بدت جدا رائعة بهذا الوضوح و لكن الهدف هو ان يريد التركيز بعض الشيء على معدل الاطارات مضيفا انه لا يريد ان يبقى عالق في دوامة 60 اطار/ث و يريد ان يصل الى 120 و ايضا 240 اطار/ث على جهاز البلايستيشن 5.

بدلاً من الحديث عن درجة الوضوح، أنا مهتم أكثر بالتقدم الذي يمكن أن نحققه من حيث الاداء, فيما يتعلق بمعدل الإطارات في الثانية، بدلاً من البقاء مع 60 إطارًا في الثانية أنا مهتم أكثر برفعه إلى 120 إطارًا في الثانية أو حتى 240 إطارًا في الثانية, أعتقد أن هذا ما سيغير التجربة في المستقبل.

ايضا اشار كازونوري الى ان القفزة بين جيل و جيل جديد لم تعد كبيرة كما كان في السابق حيث كانت القفزة بين البلايستيشن 1 و 2 كبيرة و لكن هذا لم يحدث في الوقت الراهن.

اقرأ المزيد  سرقة الشيفرة البرمجية لجهاز Xbox Series X و السارق يطالب بـ 100 مليون دولار

هناك نقطتان نستخلصهما من حديث كازونوري الاولى ان جهاز البلايستيشن 5 قادر على الوصول الى معدل اطارات اكثر من 60 و ايضا اكثر من 120 و لكن سيكون الامر على حساب الوضوح اما النقطة الثانية التي لمح اليها في حديثة هي ان القفزة بين البلايستيشن 4 و 5 لن تكون كبيرة كما يتوقعها الكثير.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock