بعد حصريتها المؤقتة على PS5، لعبة Sifu قادمة الى Xbox و Steam..

أعلن المطور Sloclap رسميًا عن إطلاق لعبة Sifu حصرية بلايستيشن السابقة على منصات Xbox ومنصة Steam. المطور كشف عن موعد الإطلاق بالإضافة إلى توفر بعض المودات لها بهذه المناسبة.

لعبة Sifu صدرت في شهر فبراير الماضي بشكل حصري ومؤقت لأجهزة بلايستيشن للجيلين. وها هي الآن بعد قرابة عام كامل ستعمل طريقها لأجهزة Xbox ومنصة Steam مطلع العام المقبل 2023.

اللعبة من نوع الحركات القتالية والآكشن، وهي لعبة أندي قادمة من أستديو Sloclap، حيث حصدت اللعبة مراجعات إيجابية للغاية. ستتوفر اللعبة على المنصات المذكورة في الثالث والعشرين من شهر مارس المقبل والمرافق للعام القادم.

سيوافق إطلاق اللعبة على المنصات الجديدة طور جديد يدعى Arena Mode، سيتوفر كذلك لباقي المنصات بشكل مجاني. لأخذ فكرة أفضل عن هذا الطور وما سيقدمه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد أدناه.

سيؤدي إكمال طور Arena بنجاح إلى فتح مجموعة معدلات جديدة ضخمة تدريجيًا، والتي تضاعف مقدار اللعبة الحالية وتجلب بشكل ملحوظ حركات بديلة إلى لوحة الكونغ فو للشخصية الرئيسية. سيؤدي إكمال تحديات Arenas إلى فتح طرق غش جديدة وأزياء حصرية أيضًا.

كذلك تكمن فكرة اللعبة في جعل اللاعبين يلعبون بشخصية شابة للبحث عن الإنتقام في مدينة صينية خيالية. كلما يموت اللاعب في اللعبة ستتقدم الشخصية في العمر حتى تصل إلى عمر 75 عام. كل ما قدمته اللعبة حتى الآن أبهر اللاعبين وهي فرصة ممتازة للاعبي المنصات الأخرى لإختبارها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button