الكشف عن خطة دعم لعبة Sifu، ازياء ومستوى صعوبة جديد والمزيد..

ستأتي على شكل 4 تحديثات مقسمة على العام كامل

وعدنا استديو Sloclap المطور للعبة Sifu بإطلاق محتويات اضافية مميزة للعبة قادمة هذا العام وبالفعل اوفى بوعده وكشف للاعبين عن خطة دعم اللعبة التي ستأتي على شكل 4 تحديثات مقسمة على العام كامل.

اول تحديث قادم للعبة Sifu سيصدر الاسبوع المقبل وسيجلب معه خاصية منتظرة لمدة طويلة وهي مستوى صعوبة اقل سيساعد اللاعبين على هزيمة هذا العنوان الصعب. في الثالث من شهر مايو المقبل ستستقبل اللعبة تحديث لاضافة مستوى الصعوبة Aforementioned بالاضافة الى جلب المزيد من الازياء واعدادات جديدة للتدريب.

الاستديو كما نشاهد في خطة خارطة الطريق بالاسفل والتي كشف عنها من خلال حسابه على موقع تويتر،  حيث نشاهد تحديث الربيع القادم الاسبوع المقبل ومن ثم تحديث الصيف ويليه تحديث الخريف واخيرا تحديث الشتاء.

تحديث الصيف، سيجلب نظام تسجيل نتائج محسن وسيشهد تعديل على اسلوب اللعب من زيادة قوة الشخصية او الاعداء وكذلك سيمنح اللاعبين ازياء جديدة منها المجانية للجميع ومنها الحصرية لمالكي نسخة الديلوكس من اللعبة.

تحديث الخريف، سيشهد اضافة خاصية اعادة الحركات على شكل مشهد سينمائي بطيء، اضافة المزيد من تعديلات اسلوب اللعب واخيرا منح اللاعببن المزيد من الازياء المجانية.

اخيرا، تحديث الشتاء وهو التحديث الاكثر اهمية لانه سيضيف طور لعب جديد يدعى Arenas حيث سيعمل بنفس الية عمل نظام Last Man Standing، سيدخل اللاعب في عدة حلبات يقاتل فيها الاعداء الذين سيزدادون قوة مع كل انتقال لحلبة جديدة. سيختبر اللاعب مهاراته في هذا الطور مع وجود اضافة لاسلوب اللعب ايضا وازياء اخرى جديدة.

اللعبة متاحة حاليا على جهازي بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي، فما هو رأيكم بخطة الدعم ما بعد الاطلاق التي كشف عنها الفريق متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button