لعبة LEGO Builder’s Journey الممتعة أصبحت مجانية على متجر Epic Games

لا يزال المتجر الرقمي Epic Games مستمرًا في فعالياته السنوية من خلال اهداء اللاعبين عناوين مجانية بشكل يومي حتى دخول العام الجديد، بمناسبة موسم العطلات وأيام رأس السنة الميلادي.

موعدنا اليوم مع لعبة الألغاز والذكاء المثيرة LEGO Builder’s Journey التي أصبحت مجانية على المتجر لفترة محدودة للغاية، حيث من المفترض أن يهدي متجر Epic Games الى اللاعبين، 15 عنوان مجاني كل يوم ولمدة 15 يوم متتالي. ابتداءً من يوم 15 إلى 29 ديسمبر.

نبذة حول اللعبة

لعبة LEGO Builder’s Journey هي لعبة ألغاز هندسية مثيرة للغاية، سيكون عليك إتباع التعليمات تارة، ومخالفتها تارة أخرى. اقض وقتًا كافيًا لتجربة حل الألغاز الحر بينما تغمر نفسك في عالم شعري من مكعبات LEGO. سيكون هناك صعود وهبوط وتحديات واحتفالات على مدار أحداث الرواية. تدور قصة Builder’s Journey حول التعرف على من نحن وما نصبح عليه.
تدب الحياة من جديد في عالم مكعبات LEGO المذهل مع عناصر LEGO الأكثر دقة التي لم يتم عرضها حتى الآن على الشاشات، بما في ذلك عناصر تتبع الأشعة المذهلة.

يمكنك الآن إطلاق العنان لإبداعك وإنتاج أعمال إبداعية ومشاركتها في الوضع الإبداعي الذي يعد ميزة جديدة في اللعبة.

يمكنك إنشاء نماذجك الخاصة في الوضع الإبداعي. اختر لوحة تصميم مميزة وأطلق العنان لإبداعك. اصنع سيارة سباق أو سفينة قرصنة أو ربما مشهدًا جديدًا من اللعبة. ادخل وضع الصور الذي يمكنك فيه ضبط زاوية الكاميرا وتغيير الوضع والتقاط صورة لك لمشاركتها مع الأصدقاء.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button