قد نشاهد العرض الدعائي الأول للعبة Hogwarts Legacy الشهر المقبل!

تعتبر لعبة Hogwarts Legacy واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة من قبل عشاق سلسلة هاري بوتر العريقة. حيث عادت اللعبة الى الأضواء مرةً أخرى في شهر يناير الماضي بعد أن دخلت الفترة الماضية في فترة سكون طويلة منذ الكشف عنها أول مرة.

وفي أثناء ذلك، ظهرت العديد من الاشاعات حول مستقبل اللعبة، والتي أشارت في اكثر من مناسبة الى احتمالية تأجيل اللعبة حتى عام 2023. ورغم غياب التفاصيل حول اللعبة، إلا ان الناشر Warner Bros نفى بشكل رسمي الشائعات التي تحدثت حول إمكانية تأجيل اللعبة الى العام المقبل 2023 وأكد على الموعد الرسمي لها هذا العام.

أشارت إحدى المصادر الموثوقة مؤخراً الى أن اللعبة ستظهر في عرض دعائي ترويجي جديد خلال شهر مارس المقبل دون تحديد يوم. ومن المرجح كذلك أن يكون العرض ضمن حلقة State of Play المقبلة كما تحدثت بعض الشائعات الأخرى.

على كل حال، نذكر متابعينا أن تقرير نشره موقع Bloomberg اكد من خلاله الصحفي المعروف جيسون شراير ان لعبة Hogwarts Legacy ستقدم نظام بناء شخصية موسع بحيث تقسم نظام التصميم الى 3 اقسام هي الجسم والجنس والصوت ويمكن من خلال هذا النظام تكوين شخصية ساحر او ساحرة متحولة جنسيا.

اشار التقرير الى ان فريق التطوير يعمل بكل طاقته من اجل تحسين نظام بناء الشخصية بهدف وضعه في اللعبة النهائية ومازال العمل قائم على بناء هذا النظام حتى هذه اللحظة، للمزيد..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button