اشاعة: لعبة Little Nightmares قادمة الى جهاز السويتش قريبا..

صدرت لعبة Little Nightmares على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي خلال عام 2017 و قد لاقت اللعبة اقبال كبير خصوصا انها تقدم قصة مملوئة بالغموض و اللحظات المرعبة و لكن يبدو ان جمهور اللعبة سيتوسع بعض الشيء الان بعد هذه الاشاعة التي بدات بالظهور اليوم.

حسب ما شاهدناه في ملف  Linkedin الخاص بالمطور بيتر مانداق فانه يعمل حاليا على نسخة خاصة من اللعبة لجهاز نينتيندو سويتش باستخدام محرك Unreal Engine 4, بيتر يعمل لصالح استيديو Engine Software الذي عمل قبل ذلك على نسخة السويتش من العاب اخرى مثل Oceanhorn و Monopoly و يبدو انهم يتولون الان العمل على نسخة السويتش للعبة.

لا يمكن اخذ هذه المعلومات كتأكيد بان اللعبة بالفعل قادمة الى جهاز نينتيندو الجديد و علينا انتظار اعلان رسمي من شركة بانداي نامكو او ربما من نينتيندو نفسها ربما ان صحت المعلومات ان يكون الاعلان في وقت قريب جدا, ابقوا معنا للمزيد من التفاصل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock