لعبة سبايدر مان ستدعم اللهجة “المصرية” في نسخة الشرق الاوسط على ما يبدوا..

نحن نعلم ان لعبة سبايدر مان ستدعم اللغة العربية في النسخة المخصصة للشرق الاوسط عندما تصدر في 7 سبتمبر القادم و لكن ما لم نعلمه حتى قبل هذه الاعلان المبكر بان اللهجة المصرية هي التي ستكون معتمدة في اللعبة.

حساب بلايستيشن الشرق الاوسط شارك في وقت مبكر عرض خاص باللعبة يظهر دعمها للهجة المصرية كما تشاهدون بالاسفل ولكن تم حذف الفيديو بعد وقت قصير من نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاسباب غير معروفة.

الفيديو رسمي ولكن على ما يبدو ان احد المسؤلين عن السوشيال ميديا لدى بلايستيشن قام بالضغط على زر النشر في وقت مبكر عن الموعد المحدد لذلك نتوقع ان يتم الاعلان رسميا عن دعم اللعبة للدبلجة باللهجة المصرية خلال الساعات القادمة كما قمنا بالتواصل مع بلايستيشن الشرق الاوسط الان و نتمنى ان نحصل على رد سريع منهم يؤكد لنا ذلك.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و حتى ذلك الحين شاهدوا العرض العربي للعبة و شاركونا ارائكم حول استخدام اللهجة المصرية في اللعبة..!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button