لعبة Fallout 76 تتخطى حاجز 13 مليون لاعب

بعد إطلاق مخيب للآمال في البداية

ليس هناك الكثير من الألعاب التي لها قصة عودة رائعة مثل قصة Fallout 76، التي انطلقت في حالة منكسرة تماما قبل أربع سنوات ولكنها انتقلت من حالة مخزية إلى نقطة تحول قوية منذ بدء اهتمام المطور. وقد انعكس ذلك بالطبع في عدد الأرقام التي أضافتها باستمرار إلى قاعدة اللاعبين.

كشفت Bethesda أن Fallout 76 قد كسرت حاجز ما يقرب من 13.5 مليون لاعب، وهو ارتفاع جيد بالمناسبة من 13 مليون في أوائل أكتوبر. منذ يوم إطلاق اللعبة، أكمل جميع اللاعبين بشكل تعاوني أكثر من 5 ملايين رحلة استكشافية وأكثر من 9.4 مليون مهمة يومية.

كان عام 2022 بالطبع عامًا حافلًا بالأحداث بالنسبة إلى Fallout 76، حيث تلقت اللعبة عدد جيد من التحديثات المهمة، وقد أوضحت Bethesda أنها لا تخطط للتخلي عن دعم اللعبة في أي وقت قريب. كما تم الإعلان في يونيو عن توقيع Sperasoft رسميًا كاستوديو دعم للتطوير المستمر لـ Fallout 76.

مع هذا النجاح الجيد الذي تشهده اللعبة وخصوصًا أنها حققت آمال الناشر والمطور في جعلها لعبة خدمية بشكل كبير، أظن أنه من الصعب سماع أي إغلاق للخوادم أو إيقاف للدعم، إلا إذا أرادت Bethesda الانتقال إلى جزء جديد تمامًا لتصبح لعبتها الخدمية الجديدة في السلسلة وأظن أن بيثيسدا وقتها قد حفظت الدرس جيدًا.

تتوفر اللعبة على PS4 و Xbox One بجانب الحاسب الشخصي، ويمكن تشغيلها على PS5 و Xbox Series X / S عبر خاصية التوافق المسبق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button