اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

إليكم التفاصيل الأولى حول مشروع استديو مايكروسوفت The Initiative الأول!

استديو The Initiative قد يكون أهم استديو لمايكروسوفت حالياً على الرغم من تأسيسه قبل عامين فقط إنما يقف خلفه العديد من الأسماء الضخمة والمهمة من صناعة الألعاب. لحد الآن لم نعلم ما يعمل عليه الاستديو لكننا حصلنا على تلميحات حول هذا المشروع من هنا وهناك لكن اليوم حصلنا على التفاصيل الأولى حول مشروع الاستديو القادم.

كريستوفر إن جي الذي كان مصمماً فنياً في الاستوديو لمدة ثمانية أشهر حتى فبراير شاركنا بعض التفاصيل حول المشروع الذي كان يعمل عليه أثناء تواجده مع The Initiative على حسابه على اللينكدإين, وفقاً لهذه المعلومات، مشروع الاستديو القادم سيستخدم مُحرّك أنريل 4 وأنّها ستحتوي على “أسلحة وأدوات مختلفة بالإضافة لنظام مراقبة بالكاميرات”. بالتأكيد هذا لا يظهر لنا الكثير إنما جميع الأصابع حالياً تُشير إلى عودة لعبة Perfect Dark خاصةً بعد الشائعات التي نصّت على ذلك في الفترة السابقة.

قبل عدة أشهر قال فِل سبينسير، رئيس استديوهات الأسكبوكس أنّ استديو The Initiative يعمل على “أشياء قديمة” وأخبرنا أيضاً مدير التصميم بالاستديو أنّهم يعملون على مشروع “طموحي كبير”. متى سيكشف لنا هذا الاستديو عن لعبته؟ لا نعلم حقاً لكننا متحمسون لمعرفة ما يطبخه لنا هؤلاء الأسماء الكيبرة التي تقف خلفه والتي أتت من استديوهات سوني المختلفة مثل مطوري God of War و Insomniac Games بالإضافة إلى مصممة الرسوم المتحركة لكل من Uncharted 4 و Battlefield V وبعض موظفي روكستار السابقين.

هل أنتم متحمسين للعبة الاستديو القادمة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار