مبيعات لعبة محاكي محطة البنزين Gas Station Simulator تتجاوز المليون نسخة!!

اذا كنت تشعر بالملل والضجر وتبحث عن بدء مشروعك الافتراضي الخاص، قدمت لك Drago Entertainment لعبة متميزة تحمل اسم Gas Station Simulator.

اللعبة تبدأ حين تكون في وسط صحراء قاحلة محاط ببعض الخردة، عليك أن تبدأ مشروعك الخاص واستغلال الأرض التي قمت باقتراض المال من أجل شرائها، ستعمل على التنظيف والإصلاح والبناء وتوسيع المكان بشكل تدريجي، والتواصل مع شركات الوقود، وعند استقبالك لأول زبون، هنا ستشعر بقيمة العمل المطول الذي سهرت عليه لساعات طوال. فخدمة عملائك هي مفتاح تشغيل محطة الوقود الخاصة بك بنجاح. الكل يتوقع ملء خزان سيارته بالوقود، وشراء المشتريات بسرعة، كما أن العملاء لا يتمتعون بالصبر عندما يتعلق الأمر بإصلاح سياراته.

صدرت Gas Station Simulator على متجر Steam في نهاية عام 2021، بينما صدرت نسخة وحدة التحكم المنزلية قبل عدة أسابيع. تلقت اللعبة ردود أفعال إيجابية من قبل اللاعبين على متجر ستيم ومواقع التقييم العالمية أيضًا. والآن تصل مبيعات اللعبة الى أكثر من مليون نسخة مباعة حول العالم، وعلى جميع المنصات التي صدرت عليها، حيث قام المطور البولندي Drago Entertainment بدعم اللعبة بمجموعة من الإضافات المدفوعة والمجانية.

نبذة عن اللعبة

يتعلق محاكي محطة البنزين والوقود Gas Station Simulator بتجديد وتوسيع، وتشغيل محطة وقود على طريق سريع في وسط الصحراء. وتعتبر حرية الاختيار والنهج المتعددة لإجراء أعمالك والتعامل مع الضغوطات هما المكونان الرئيسيان في هذه اللعبة.

اشترِ محطة وقود مهجورة في وسط الصحراء وقم باستعادتها إلى مجدها السابق. تخلص من المخلفات والأثاث المكسور، وأصلح الجدران، وادهن المكان وزينه حسب ذوقك. ولكن تذكر ألّا تنفق كل نقودك على المظهر مرة واحدة، فأنت اشتريت مجرد محطة وقود على كل حال. أصلح المعدات، واشترِ ما لا يمكن إصلاحه، وابدأ في خدمة عملائك لكي تحصل على النقود من أجل إجراء تجديدات وتحسينات إضافية.

وأنت غير مضطر إلى أن تبقي محطة الوقود صغيرة. فيمكنك توسيعها لكي تتمكن من خدمة المزيد من العملاء. وأيضًا، لا تتعلق محطة الوقود ببيع الوقود فقط. فيمكنك توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها لعملائك وبالتالي تجذب الكثير من العملاء المتنوعين. فلديك العديد من خيارات التوسيع تحت تصرفك، ابتداءً من الخيارات الصغرى مثل توفير دورات المياه ومتجر صغير ليُدر بعض الإيرادات إلى دخلك وصولاً إلى الخيارات الكبرى مثل ورشة عمل كاملة لإصلاح السيارات. وهناك خيارات قليلة بعض الشيء ويمكن توسيع معظم هذه التوسيعات لاحقًا أيضًا. فهناك الكثير مما يمكنك فعله هنا.

فتجديد محطة الوقود الخاصة بك هو شيء، وإعطاؤها لمسة شخصية هو شيء آخر. واللعبة تقدّم مجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص ما قمت ببنائه بالفعل والكثير من التزيينات لتعزيز تفرد المكان أكثر. ويمكن شراء بعض هذه التزيينات، ولكن يجب الحصول على البعض الآخر أثناء اللعب. فالأمر لا يتعلق فقط بجعل محطة الوقود الخاصة بك تبدو رائعة. فكلما بدت محطة الوقود الخاصة بك مدهشة، جذبت المزيد من العملاء.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button