شخصية Saga Andersen قد تلعب دورًا محوريًا في Alan Wake 3..

من الصعب التخلي عن شخصية Saga إذا تم الإعلان عن جزء جديد

قدم الجزء الثاني من سلسلة Alan Wake محتوى هو الأقوى حتى الآن في تاريخ فريق Remedy حيث حصد تقييمات عالية مكنته من الترشح لعدة جوائز في حفل الألعاب The Game Awards 2023 القادم.

في Alan Wake 2 قدم فريق Remedy شخصية جديدة كليًا تدعى Saga Andersen بجانب شخصية الجزء الأول ويك نفسه. لكن ما رأيناه وبعد ما اختبرناه علمنا أن الشخصية ليست ثانوية كما كان يعتقد البعض بل هي رئيسية ويبدو أن مستقبلها مشرق مع قادم أجزاء السلسلة.

ساغا هي الشخصية الأولى التي يتحكم فيها اللاعبون في AW2. حيث يتعرف اللاعب على Saga وشريكها Alex Casey وهما عميلان من مكتب التحقيقات الفيدرالي تم استدعاؤهما للمساعدة في كشف جريمة قتل في المدينة التي اختفى منها آلان. مع تكشف الأحداث وتسلل العناصر الخارقة للطبيعة، ينتهي الأمر بـ Saga بتجميع العديد من القطع معًا قبل أن تلتقي أخيرًا بـ Alan، الذي يشرح بالضبط ما يحدث ولماذا.

نسبةً إلى أحدث تقرير من Gamerant، شخصية Saga ستكون من الآن فصاعدًا شخصية متواجدة في الأجزاء القادمة والسبب هو أن Alan ذكرها في رواياته التي عشناها على شكل مغامرات مقسمة على جزئين والقادم أفضل.

كذلك ذكر التقرير أن الشخصية أصبحت متجذرة وجزء من شخصية Alan والفريق لن يتمكن من التخلي عنها في أي جزء قادم إلا من خلال حجة أو قصة مقنعة تمامًا وإلا فإن مستقبل اللعبة وهويتها سيكون على المحك تمامًا.

هل تعتقدون أن فريق Remedy قد يتخلى عن Saga Andersen في الجزء الثالث، أم أنه سيحافظ على بقائها خصوصًا بعد حب وتعلق العديد من اللاعبين بها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button