مايكروسوفت تعمل على ذراع تحكم لأجهزة Xbox تحوي شاشة قابلة للمس

يبدو أن مايكروسوفت تفكر أخيرًا باقتباس فكرة من أفكار سوني الجميلة وهي شاشة اللمس في أذرع التحكم. أحد المصادر يقول أن أجهزة Xbox ستحصل على أذرع بالخاصية التي ذكرناها قريبًا جدًا.

وفقًا لموقع Game News، ادعى أحد المصادر المقربة من شركة مايكروسوفت عملها بشكل داخلي على ذراع جديدة لأجهزة Xbox بشاشة قابلة للمس وأيضًا خاصية أخرى وهي ردود الفعل الحسية، وهي ذات الخصائص التي تتمتع بها ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5.

يقال أيضًا أنه تم إكتشاف براءة اختراع مؤخرًا لوحدة تحكم اكس بوكس جديدة مع شاشة LCD. بسبب هذه التسريبات، من الآمن أن نقول إن هناك لوحة ألعاب جديدة موجودة وهي في المرحلة النشطة من التطوير بالفعل.

تساءل مجتمع اللاعبين في الجيل الحالي عن سبب عدم وجود فكرة مبتدعة من مايكروسوفت في أذرع أجهزتها. بينما تم إستثمار جميع الخصائص الممكنة للشركة في جهازها بدلًا من الأذرع، وهذا يأتي عكس ما فعلته سوني مت أجهزة بلايستيشن 5 التي وزت بينها وبين ذراعها في الأفكار وأتت بتصميم جديد مختلف عن الجيل الماضي وخصائص مبتكرة أكثر.

هل تعتقدون بأننا فعلًا قد نرى يد تحكم جديدة لأجهزة إكس بوكس سيرياس بمواصفات كبيرة في القريب العاجل؟. وهل ستقوم الشركة بابتكار المزيد من الأفكار أو فقط ستكتفي بنسخ قدرات ذراع DualSense ونقلها ليد التحكم الجديدة المشاع أنها تحت التطوير!.

ننتظر مشاركتكم لنا برأيكم أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button