لعبة Horizon Forbidden West تحصل على جائزة لأفضل رسومات

اللعبة تغلبت على The Last of Us Remake و Gran Turismo 7

تقدم العديد من المواقع والقنوات التقنية على الإنترنت جوائز لأبرز الإنجازات خلال كل عام. على سبيل المثال لدينا Digital Foundry الذي قد رشح Horizon Forbidden West أمام ألعاب مثل God of War Ragnarok و Elden Ring في الكثير من الأقسام ولكن لأول مرة قد تنتزع جائزة في أحد الأقسام. حيث حازت لعبة Horizon Forbidden West جائزة أفضل تجربة بصرية ورسومية.

لا نعلم سبب عدم وجود مثل هذه الجوائز في حفل The Game Awards الرئيسي لتقدير المجهودات المبذولة في الرسومات بشكل عام. حيث حضرت في الترشيحات بجانب لعبتين بلايستيشن هما Gran Turismo 7 و The Last of Us Remake، مع ألعاب مثل The Callisto Protocol ولكن لسوء الحظ لا توجد ألعاب لجهاز اكس بوكس.

عند النظر إلى المرشحين في هذه الجائزة سترى فورًا أن Horizon Forbidden West هي الأحق بجدارة بهذه الجائزة، ليس بسبب نماذج الشخصيات المنمقة والحركة السلسة، بل لتصميم العالم المشبع بالألوان والميزات التقنية من تتبع أشعة وHDR بدون تقديم تضحيات ضخمة في معدل الإطارات. رأينا أيضًا أفضل تصميم للوجوه من وجهة نظري خلال العام.

ذكرت احدى التقارير أن اللعبة تمتلك أفضل تقديم للـ NPCs في 2022 بطريقة مبهرة (الشخصيات الغير قابلة للعب). نتمنى أن نرى مثل هذه الجوائز في حفل جوائز الألعاب. إن كان هناك مثل هذه الجائزة فعليًا .. هل ترى أن هورايزن فوربيدن ويست تستحقها؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button