مطور سابق للعبة Mass Effect ينضم إلى مطوري Ghost of Tsushima..

كشف أحد مطوري فريق BioWare الذي عمل على سلسلة Mass Effect عن انضمامه إلى أحد أستوديوهات شركة سوني وبالتحديد مطوري Ghost of Tsushima فريق Sucker Punch.

أعلن Jos Hendriks عن انضمامه لمطوري Ghost of Tsushima بعد قرابة 14 عامًا قضاها في أروقة أستوديو BioWare. حيث غادر في بداية هذا العام بسبب ما ذكرته التقارير من مشاكل داخلية وزعزعة ضمن الفريق نفسه.

خلال حياته المهنية الطويلة في BioWare، عمل هندريكس على Mass Effect 2 و 3 والجزء الأخير Andromeda. بالإضافة إلى ذلك كان قد عمل على لعبة Dragon Age: Inquisition وأيضًا Anthem. قبل تسريح العمال في BioWare، كان يعمل على Dragon Age: Dreadwolf التي تبيع تحت التطوير حاليًا.

يقول هندريكس إن رحلته إلى تطوير ألعاب الفيديو بدأت بتصميمات المستوى الورقي للعبة Super Mario World، تليها مستويات التعديل للعبة Unreal Tournament 99 و Timesplitters 2. أما بالنسبة لما يعمل عليه في Sucker Punch وبأي صفة، لم يكشف هندريكس عن أي شيء حتى الآن.

لكن بفضل العديد من الأوصاف الوظيفية والتشويقيات، تم التكهن بأن الفريق يعمل على لعبة Ghost of Tsushima 2 إلى جانب بعض المشاريع الغامضة. لم تؤكد Sucker Punch أي شيء حتى الآن ولكنها نفت الشائعات التي تفيد بأنها تعمل على ألعاب جديدة مثل Infamous وSly Cooper.

هل تعتقدون بأن الفريق قد يستفيد من خبرات كونههذا ابلمطور في عمل على عناوين كانت ناجحة في معظمها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button