الكشف عن شخصيتين قابلين للعب في Dead Island 2

لنرحب بـ "داني" و"راين"!

مع تأجيل لعبة Dead Island 2 خلال العام المقبل لفترة تزيد عن شهرين، من المقرر أن يأخذ المطور وقته في تسويق لعبته و اعطائنا المزيد من المعلومات عن العالم لأن المطور ركز على تسويق شخصية واحدة فقط وهو Jacob بالطبع. اليوم نتعلم أكثر عن الشخصيات الموجودة بإضافة شخصيتين إلى قائمة الشخصيات القابلة للعب.

لعبة Dead Island 2 سيكون لديها Ryan الذي يمتلك قدرات خاصة في القتال والمراوغة بجانب Dani التي تتميز بالهجمات الشرسة والقوية. إن كنت لا تعلم يوجد بالفعل ستة ناجين قابلين للعب بشكل عام، أي أكثر من الشخصيات الأساسية للجزء الماضي. بفضل نظرة جديدة من Game Informer، نحن نعرف الآن عن اثنين آخرين من تلك الشخصيات. إليكم شرح أكثر تفصيلًا.

“راين” يجد نفسه في لوس أنجلوس ليتجرد من ملابسه خلال حضوره حفل ما عندما يكتشف “راين” أنه تعرض للعض على الرغم من أنه لا يتحول هو والأبطال الخمسة الأخرون. يصبح هدفه الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة من أجل رعاية شقيقه. هناك مهارات لشخصية Ryan فريدة من نوعها مثل الحصول على “زيادة في القوة” والمراوغة، واستعادة الصحة من قتال كائنات الزومبي.

بالانتقال إلى “داني”، وهي عازفة موسيقى “روك” من أيرلندا حيث وجدت نفسها في لوس أنجلوس للمشاركة في بطولة، ويبدو أنها تزدهر في نهاية العالم بفضل أسلوبها في “العمل من أجل العيش”. يُترجم هذا إلى أن داني شخصية تحب النجاة أكثر من كونها عدوانية أو تحب القتال ، ولكنها تقوم بهجمات مثل انفجارات عند الاصطدام ويمكنها استعادة صحتها من الهجمات السريعة.

لعبة Dead Island 2 تنطلق في 28 أبريل لأجهزة Xbox One, Xbox Series X / S, PS4, PS5 والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button