يمكنك الآن الحصول على سيارة “لامبورجيني” في Forza Horizon 5 مجانًا!

إنها اللامبورجيني الأقوى في Forza ..

نحن الآن مقبلون على نهاية أسبوع جديدة ولكن نهاية الأسبوع هذه استثنائية بمناسبة موسم الأعياد المتواجد في العالم. احتفالًا بتلك الفترة، لعبة Forza Horizon 5 تقوم الآن بتوزيع سيارة مجانية للجميع وهي من نوع “لامبورجيني” حيث تعتبر مكافأة فترة الأعياد لعام 2022.

السيارة تأتي تحديدًا من نوع 2020 Lamborghini Sian Roadster هذا إن كنت مهتم بطرازها أو ما شابه. السيارة تأتي باللون الأزرق فقط ولكن يمكنني القول في الحقيقة إنه لافت للنظر. تأتي هذه الهدية من باب الاحتفال لحدث Secret Santa في Forza Horizon 5.

اللاعبون الآن بصدد تحدي لإرسال هدايا لبعضهم البعض داخل اللعبة بهدف تجميع نقاط كافية بحيث يمكن منح السيارة كمكافأة للجميع.

يبدو من خلال الكشف .. اللاعبون في حالة من السعادة بالهدية التي تم تقديمها من خلال حدث Secret Santa، لأنه دون أدنى شك السيارة أنيقة للغاية. للحصول على الهدية، يحتاج لاعبو Forza Horizon 5 إلى التوجه إلى علامة تبويب الهدايا في قسم رسائل اللعبة والحصول على أقوى “لامبورجيني” عرفتها اللعبة حتى الآن.

الاستمتاع بمظهر السيارة سيكون الضعف بالنسبة للاعبي الحاسب الشخصي. يمكنك استخدام وضع Extreme في تتبع الأشعة عند للحصول على تجربة بصرية رائعة بانعكاسات ضوء بدقة كاملة في وضع ForzaVista و وضع Free + Races. سيقدم وضع الصور أيضًا انعكاسات بدقة كاملة لتلتقط أفضل صور ممكنة من اللامبورجيني خاصتك ذات اللون الأزرق. يمكنك الآن بالمناسبة الحصول على خصم للعبة بنسبة 35 بالمئة على متجر Steam.

لعبة Forza Horizon 5 متوفرة بشكل حصري لمنصات Xbox و الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button