لعبة Forza Horizon 5 ستحظى بميزة تتبع الأشعة هذا الشهر

مع تقديم جميع ميزات الإضاءة المحبوبة

تحصل Forza Horizon 5 من Playground Games على تحديث جديد مهم جدًا للكومبيوتر الشخصي في الثامن من نوفمبر، والذي يضيف دعمًا لميزة Nvidia الرائعة DLSS Super Resolution.

بجانب ذلك ستأتي ميزة شركة AMD وهي Fidelity FX Super Resolution 2. كما سيتم إضافة تتبع الأشعة مع الإعدادات العُليا Ultra و Extreme.

يمكن أن توفر ميزة FidelityFX Super Resolution 2 صورة معروضة بدقة 4K مرفوعة من دقة 1080 وهذا متاح في وضع الأداء لبطاقات AMD , Nvidia و Intel. ولكن ميزة DLSS Super Resolution حصرية لبطاقات Nvidia RTX وتؤدي نفس الوظيفة ولكنها تعمل أيضًا على تحسين معدلات الإطارات وبدقة أعلى في الوقت ذاته. حيث تتلقى الصورة ذات الدقة الأصلية أيضًا جودة أكثر مُلائمة للجهاز لتقديم آداء جيد في النهاية.

بالنسبة لتتبع الأشعة، سوف يكون وضع Extreme هو الأفضل عند تقديم تلك الميزة بانعكاسات ضوء بدقة كاملة في وضع ForzaVista و وضع Free + Races. سيقدم وضع الصور أيضًا انعكاسات بدقة كاملة ولكنه يضع في هذه الصور أيضًا بعض الذكاء الاصطناعي لجعل الصورة تنبض بالحياة. ولمزيد من التفاصيل. تحقق من بعض الصور أعلاه لإلقاء نظرة على الإعدادات بشكل موجز.

اللعبة متاحة على أجهزة Xbox One ,Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. ولمزيد من التفاصيل تحقق من بعض أهم الإعدادات هُنا. أكد المطور أيضًا أن الإضافة الثانية للعبة قيد التطوير مع ظهور مزيد من التفاصيل في أوائل عام 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button