لعبة Silent Hill: The Short Message غير معلن عنها تحصل على تصنيف عمري للـ PS5

هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها اسم Silent Hill: The Short Message على لوحة التصنيفات العمرية، حيث تم تنصيفها من قبل اللجنة الكورية لتقييم الالعاب في سبتمبر الماضي.

كانت التوقعات ان يتم الكشف عنها لاحقاً في حدث Silent Hill Transmission الذي تم في شهر اكتوبر الماضي، الا ان اللعبة لم تظهر هناك.

تم الاعلان عن العديد من العناوين التابعة للسلسلة والتي يتم تطويرها اما داخل استديوهات كونامي او بالتعاون مع استديوهات خارجية. مشروع استديو Bloober Team هو نسخة ريميك من Silent Hill 2 مخصص لجهاز PS5، ثم هناك مشروع لعبة Silent Hill: Ascension، سلسلة تفاعلية حية.

لا ننسى كذلك مشروع استديو Annapurna Interactive المعروف باسم Silent Hill: Townfall. وأخيراً، هناك Silent Hill f التي ستقدم قصة جديدة تدور أحداثها في اليابان في فترة الستينيات.

لكن من بين كل هذه الاعلانات، لم يظهر اسم Silent Hill: The Short Message الذي اعتقدنا انها كانت مجرد اسم اولي لاحد اجزاء السلسلة المعلن عنها ابرزها جزء Silent Hill f الذي يعد جزء جديد اساسي في السلسلة، لكن اليوم فاجئتنا اللجنة الكورية لتقييم الالعاب عندما اعادت تحديث صفحة اللعبة وتضع منصة PS5 كعنوان حصري له.

ايضا هذا يجعلنا نسترجع ما تم تسريبه في وقت سابق من هذا العام عن مشروع ديمو Sakura الذي يعتقد انه نسخة تجريبية من لعبة The Short Message الغير معلن عنها حتى الان.

هل هذا يعني ان هذه اللعبة هي عنوان جديد منفصل بحد ذاته، وهل سنشهد الكشف عنه خلال عام 2023. كونامي اكدت انه ما زال هناك العديد من الالعاب الجديدة التي تنتمي الى سلسلة Silent Hill تحت التطوير بالتعاون مع جهات خارجية موهوبة لم يكشف عنها بعد، وربما تكون The Short Message هي احدها!

ابقو معنا للمزيد من التفاصيل، وحتى ذلك الحين، هل انتم مستعدون لاستقبال المزيد من لعبة Silent Hill بعد هذا الكم الكبير من الاجزاء الجديدة التي تقبع تحت التطوير؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button