شركة Ubisoft تستعد للكشف عن لعبة Star Wars جديدة هذا العام

استعدوا للكشف الكامل

تم التأكيد على مجموعة جيدة من ألعاب Star Wars وهي قيد التطوير في العديد من الاستوديوهات الكبرى التي تهيمن على الصناعة. على ما يبدو .. سنحصل على الكثير من التفاصيل الجديدة والملموسة خلال هذا العام حول لعبة من السلسلة المخضرمة وهي قيد التطوير في Massive Entertainment، الاستوديو الذي رفع راية The Division.

تم التأكيد على أنها قيد التطوير في يناير 2021، يبدو أن لعبة Star Wars ليدها موعد مع الكشف الكامل في وقت ما في عام 2023. على الأقل هذا ما تخبرنا به تغريدة جديدة للمدير الإبداعي “جوليان جيريتي”. كتب جريتي مؤخرًا على تويتر، “سيكون عام 2023 ضخمًا بالنسبة لنا. انضم إلى المغامرة “. كانت التغريدة مصحوبة بصورة تحمل عنوان Star Wars.

تفاصيل اللعبة غير موجودة حتى وقت كتابة هذا التقرير، وإلى جانب حقيقة أنها ستكون لعبة بعالم مفتوح، لا نعرف الكثير عنها للأسف. بعد فترة وجيزة من إعلانها قبل عامين، قيل إنها في مرحلة مبكرة من التطوير، من المفترض أنها أبعد من كون إصدارها هذا العام أو خلال عام حتى من الآن.

زعمت التقارير أن اللعبة قد لا تكون متاحة حتى عام 2025 خاصة مع المطور Massive Entertainment الذي يركز حاليًا على Avatar: Frontiers of Pandora، والتي من المقرر إصدارها قبل أبريل 2024 ويبدو أنها واجهت مشاكل عديدة خلال عملية التطوير الطويلة مرورًا بالأزمات التي مر بها العالم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button