لعبة PUBG قد تقتبس احد اهم افكار لعبة Fortnite الاساسية في المستقبل!

في إستطلاع للرأي مثير للغاية، قامت PUBG بعمل إستبيان رقمي وجه الى العديد من اللاعبين حول العالم حول أهم المزايا التي يرغبون في أن تكون موجودة مستقبلأً في لعبة الباتل رويال.

الإستبيان شمل عدة أسئلة يتضمن الإختيار بين العديد من ميزات الألعاب الأخرى المتعددة اللاعبين التي يختارها اللاعب بنسبة واحد الى ثمانية درجات على حسب رغبة اللاعب الشديدة، أو رفض الفكرة بشكل قاطع.

PlayerIGN المطلع  على أخبار PUBG قام بإرفاق نموذج عن الإستبيان في حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، والذي لاحظنا فيه أبرز النقاط أو الإقتراحات التي إحتواها، كان أهمها فيما إذا كان اللاعبين يرغبون في إضافة ميزة بناء الدفاعات عن طريق المباني وغيرها مثل لعبة Fortnite.

بالطبع سيكون الأمر مستبعداً للغاية وذلك من عدة نواحي أهمها الفنية، وعلى ما يبدو  يقصد بذلك فقط جمع الموارد اللازمة من أجل إغلاق الأبواب والنوافذ وإصلاح الجدران في المباني، وفي حال كان  ذلك صحيحاً أو مايقصد به من خلال الإستبيان، سوف يكون أمراً مثيراً للإهتمام من الناحية الإستراتيجية، وتجديداً حقيقياً في اللعبة.

ونقطة أخرى تمت ملاحظتها في الإستبيان، وهي أنه يمكن للاعب ترك علامة مرأية يستطيع أفراد فريقك رؤيتها وتظهر الأعداء على خريطتك أنت وأعضاء فريقك، وهذه الخاصية تشبه الى حد ما خاصية Apex Legends وخاصةً في حال لم تكن لديك محادثة صوتية، حيث إن الخيارات المتاحة أمامك خلال اللعبة من أجل الحصول على معلومات بين أعضاء فريقك في لعبة PUBG محدودة للغاية.

وسؤال آخر طرحه الإستبيان وهو في حال كنت ترغب في إضافة تسلسل هرمي في فريقك، مثل العديد من الألعاب الأخرى التي لديها قائد أو مهاجم أو مهندس، وهنا لعبة Rainbow Six Siege هي أقرب الألعاب في الوقت الحالي التي تمتلك نموذج هرمي في داخلها، وبإمكانك الاطلاع على باقي نقاط الإستفتاء الموجهة للاعبين من خلال الصورة في الأعلى.

ونذكر متابعينا ومحبي اللعبة بأن PUBG مؤخراً شوقتنا بإختبار لوضع جديد أو طور يحمل إسم Zone Tag وهو وضع تجريبي متاح لفترة محددة من الوقت، لذلك سارع من أجل تجربته قبل أن ينتهي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button