تأكيد عودة “الجزيرة” في Resident Evil 4 Remake وتفاصيل جديدة..

اقترب موعد إطلاق لعبة Resident Evil 4 Remake، العنوان المنتظر والمحبوب من عشاق سلسلة الرعب الشهيرة. رغم تزايد مخاوف اللاعبين من اقتطاع أجزاء كبيرة من الريميك كما حدث مع الجزء الثالث المعاد إصداره، إلا أن أحد المصادر أكد عكس ذلك مع عودة منطقة “الجزيرة” في اللعبة.

المسرب الشهير  Dusk Golem الذي سرب عودة Resident Evil 4 Remake وسلسلة Silent Hill، ونقلاً عن مقابلة مع مطوري اللعبة عبر مجلة Edge Magazine، يؤكد بعض المعلومات وينفي الإشاعات المتداولة عن اقتطاع المحتوى من الريميك القادم. ففي تغريدة على شكل ثريد ثري كشف المسرب عن تفاصيل كثيرة سنشارككم إياها أدناه.

الريميك سيشهد عودة منطقة الجزيرة من اللعبة، وهي آخر المراحل التي يمر بها اللاعب قبل ختم اللعبة وبالاضافة الى التالي.

تفاصيل تطوير لعبة Resident Evil 4 Remake

  • كابكوم قسمت مطوري الريميك إلى ثلاثة أقسام، قسم مسؤول عن تطوير مرحلة القرية، وآخر مسؤول عن تطوير مرحلة القلعة، وأخيرًا قسم مسؤول عن تطوير مرحلة الجزيرة.
  • كل قسم من المطورين، كان يذهب لمساعدة القسم الآخر عند إنهاء عمله على منطقة أو مرحلة معينة. والسبب هو التركيز المكثف من الشركة على ريميك لعبة محبوبة جدًا في السلسلة.
  • المطورين أضافوا العديد من المحتويات الجديدة في كل مرحلة، خصوصًا “الجزيرة”. لكن لم يتم ذكر أية تفاصيل أخرى.

واشر المصدر انه في المرحلة الأخيرة، تم جمع اعمال الفرق الثلاثة ودمجها لتكون اللعبة الكاملة. ومن ثم بدئوا العمل على بعض الأشياء الصغيرة ووضع اللمسات الأخيرة لتقديم لعبة متماسكة بمحتوى كامل.

ما نستنتجه هو أن اللعبة لن تكون مجرد ريميك فقط، بل ستحتوي على تفاصيل وعناصر جديدة كليًا تضاف لأول مرة. يذكر أن الشركة قد ذكرت أن اللعبة تمر الآن في آخر مرحلة من مراحل التطوير تحضيرًا لإطلاقها بعد شهرين.

أيضا تم التأكيد على ان اللعبة ستقدم تجربة مستمرة One Shot، دون ظهور أي شاشات تحميل. وذلك من اجل ان تسمح للاعبين بالتنقل بين أجزاء الخريطة واستكشافها دون انقطاع.

كابكوم أكدت أنها استمعت للاعبين ومراجعاتهم من ريميك RE3 وكيف تم انتقادها بشأن اقتطاع المحتوى. وعدتنا الشركة بأنها لن تفعل ذلك مع ريميك RE4.

ننوه أن اللعبة ستصدر لأجهزة بلايستيشن 4 و 5 و Xbox Series والحاسب الشخصي يوم 23 من شهر مارس القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button