شاهد كيف ستبدو لعبة Death Stranding بمنظور الشخص الأول.. رائعة

لعبة Death Stranding تمتلك رسومات ومناظر خلابة تحبس الأنفاس، حيث تم تجسيد العالم خلال فترة ما بعد الكارثة الكونية التي حلت بالأرض، والتي تسبب في جعل البشر مختبئين في ملاجئ ويعتمدون بشكل أساسي على التوصيل في قضاء حوائجهم، تخيلوا معي أن كل ذلك سيصبح من منظور الشخص الأول بفضل اليوتيوبر وصاحب قناة VRified Games.

من المعروف أن معظم ألعاب المطور هيديو كوجيما تعتمد في نظام التصوير الخاص بها والحركة على منظور الشخص الثالث وهي تعتبر عنصرًا أساسيًا لدى المطور الياباني، ولعبة المغامرة والغموض والخيال العلمي Death Stranding كانت نموذجًا على ذلك.

اليوتيوبر VRified شاركنا مقطع مطول يمتد الى أكثر من 50 دقيقة للعبة Death Stranding وهي تعمل من خلال تصوير منظور الشخص الأول، مع دعم مجال رؤية واسع. هذا التعديل سيدعم نظارات الواقع الافتراضي باستخدام أدوات VorpX وستكون مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي بشكل أساسي، حيث وصلت مرحل التطوير الى 90 بالمائة بحسب ما أكده.

هذه ليست المرة الأولى التاي يستطيع فيها المعدل النجاح في ذلك، وذلك لأنه يمتلك خبرة في التعامل مع محرك اللعبة من خلاله عمله على تعدلي مشابه للعبلة Horizon Zero Dawn التي تدعم نفس المحرك.

في الوقت الحالي، معظم أصحاب أجهزة الكمبيوتر الشخصي يمتلكون لعبة Death Stranding في مكتبتهم الخاصة، حيث أهدى متجر Epic Games اللعبة بشكل مجاني قبل عدة أيام بمناسبة رأس السنة الميلادية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button