شخصية Aloy من Horizon Zero Dawn ستنضم الى أبطال Genshin Impact

ما تزال لعبة العالم المفتوح وتقمص الأدوار Genshin Impact تحظى بشعبية قوية بين لاعبي العاب الفيديو في جميع أنحاء العالم، والسبب وراء ذلك بديهياً ما يميز اللعبة باحتوائها على الكثير من التفاصيل الممتعة التي تم تصميمها بإمتياز وعناية مثل شخصياتها المتنوعة، تمتعها كذلك برسومات خلابة وجذابة وموسيقى جميلة ورائعة تجعلك تندمج في عالمها، ناهيك عن إمتلاكها جميع الإمكانات لتكون بين أفضل الألعاب الجماعية، والدعم المستمر لها من قبل الناشر والمطور الصيني miHoYo.

هذه المرة هناك وافد جديد كلياً سينضم الى لعبة Genshin Impact والتي بدون أدنى شك يعرفها اللاعبين جيداً، ولاعبي بلايستيشن لديهم ذكريات رائعة معها وينتظرون بشوق مغامرتها القادمة، وهي شخصية Aloy من لعبة Horizon Zero Dawn حصرية جهاز بلايستيشن التي صدرت فيما بعد على الحاسب الشخصي.

حيث اعلن كل من المطور MiHoYo و Guerrilla Games اليوم أن “إلوي” ستنضم الى قائمة أبطال الخمسة نجوم في Genshin Impact وهو أقوى تصنيف للعبة كشخصية مجانية قادمة من خلال التحديث رقم  2.1 لأجهزة بلايستيشن 4 و 5 والتحديث رقم 2.2 على باقي الأجهزة الأخرى، وسيكون ظهورها عرضًا لفترة محدودة.

ووفقاً للبيان الصحفي للمطور miHoYo والذي صرح:

من خلال الإصدار 2.1 ، يمكن للاعبين الذين وصلوا إلى رتبة المغامرة 20 أو أعلى تلقي Aloy عبر البريد داخل اللعبة بعد تسجيل الدخول إلى اللعبة على PS5 أو PS4. وفي الوقت نفسه ، يمكن للاعبين الآخرين تلقي Aloy عبر البريد داخل اللعبة بعد تسجيل الدخول إلى اللعبة على أي منصة متاحة خلال الإصدار 2.2.

سيكون مع الشخصية الجديدة قوس مجاني بتصنيف اربعة نجوم الذي يمنح Aloy زيادة خاصة على أجهزة بلايستيشن حصريًا خلال الإصدار 2.1 والإصدار 2.2 للاعبين الذين وصلوا إلى رتبة المغامرة 20 أو أعلى.

هذه ليست المرة الاولى التي تظهر فيها Aloy خارج عالم الديناصورات المستقبلي حيث كانت في وقت سابق من هذا العام ضيفة على لعبة Fortnite بجانب شخصيات اخرى من ايقونات بلايستيشن.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى