المحتوى الإضافي للعبة Atomic Heart سيجلب أعداء ومهام جديدة والمزيد

اللعبة لن تتوقف عند الإطلاق

بعد سنوات من التطوير والعديد من التأجيلات، سيتم إطلاق لعبة Atomic Heart أخيرًا الشهر المقبل. ومع ذلك فإن الرحلة لن تتوقف عند الإطلاق. هناك ما يقرب من أربع إضافات حيث ستتوسع اللعبة وتعطينا كل ما في جعبتها من محتوى لم تسمع اللعبة بوضعه. كشف مؤسس الاستوديو ومخرج اللعبة في مقابلة جديدة مع WCCF Tech “روبرت باجراتوني” أن ذلك سيضيف محتوى قصصي قردي جديد.

قال المخرج أن المحتوى الإضافي هدفه الأول والأخير هو توسيع تجربة اللاعب بشكل كبير مع مناطق ومهام وألغاز وأعداء جديدة بالإضافة إلى قصص الشخصيات والعالم. يخطط المطور لتوسيع مناطق العالم المفتوح بشكل كبير، بالإضافة إلى المختبرات الجديدة.

من خلال هذه الإضافات يصرح المخرج أن اللاعب سيتعلم المزيد عن عالم Atomic Heart وسوف يحتاج إلى إكمال تحديات جديدة. أكد “روبرت باجراتوني” أيضًا أن التجربة بأكملها ستكون لاعب فردي فقط وللاسف لا توجد أي خطط مضمنة في الإستوديو لإضافة أي طور لعب تعاوني أو ما شابه. يتم تضمين الإضافات الأربعة في الإصدار الذهبي مقابل 89.99 دولار أمريكي أو الإصدار المميز مقابل 99.99 دولار أمريكي. 

ستصدر Atomic Heart في 21 فبراير لأجهزة PS5 , Xbox Series X / S , PS4 \, Xbox One والحاسب الشخصي. كما أن العنوان سيصل إلى خدمة Game Pass في اليوم الأول. اللعبة تبهرنا بأسلوب لعبها سريع الخطى وهي بالمناسبة مبنية على محرك Unreal Engine 4 مما يوضح استخدام الاستوديو عتاد المحرك بشكل رائع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button