ميزانية انتاج مسلسل The Last of Us اضخم من ميزانية بعض مواسم Game of Thrones 😲

يبدو ان مسلسل The Last of Us لن يكون مجرد مسلسل عادي، حيث انفقت شركة HBO ميزانية ضخمة من اجل انتاجه، ربما تتفوق حتى على ميزانية انتاج عدد من مواسم اضخم اعمال المنصة وهو مسلسل Game of Thrones.

حسب تقرير نشره موقع The New Yorker فان ميزانية انتاج مسلسل The Last of Us هي اعلى من ميزانية اي من مواسم مسلسل Game of Thrones الخمسة الاولى. ورغم انه لم يتم الكشف عن الرقم الفعلي، الا ان التقرير المذكور ذكر رقم 100 مليون دولار.

رغم ان هذا الرقم كبير وقد لا يصدقه الكثير، الا ان منصة HBO تضع امال كبيرة على المسلسل الذي يتوقع ان ينال رضى جمهور اللعبة الكبير، بالاضافة الى جذب متابعين جدد.

مما شاهدناه في العرض الترويجي للمسلسل، فيبدو ان فريق الانتاج قد بذل جهود كبيرة من اجل احياء عالم اللعبة على ارض الواقع واعطاء الطابع الحقيقي للشعور بما بعد الكارثة وانهيار العالم وانتشار المخلوقات الغريبة المتعطشة لدماء البشر.

ايضا اختيار ممثلين محترفين من اجل اداء ادوار الشخصيات التي ترتبط ببعضها البعض من خلال قصص خلفية وايضا ترتبط بعالم اللعبة.

كون المسلسل مقتبس من لعبة فيديو، فقد يجد فريق الانتاج عقبات كثيرة من اجل تقديم القصة والاحداث بطريقة تشعر المشاهدين بأنه مرتبط ولكن مختلف وغير متوقع. لذلك اكد نيل دروكمان مخرج اللعبة الذي يشارك في كتابة قصة المسلسل والانتاج بأن هناك الكثير من اللحظات الجديدة التي ستنال على اعجاب محبي لعبة الفيديو لم يعهدوها من قبل.

نعم ان الامر مشوق جداً لنرى كيف يمكن يتحول عالم لعبة The Last of Us الى شيء حي مع الحفاظ على الحبكة القصصية واجواء الترقب والرعب.

سيبدأ عرض مسلسل The Last of Us يوم الاحد 15 يناير الجاري بشكل حصري عبر منصة HBO التلفزيونية، حيث سيبلغ طول الحلقة الاولى منه قرابة 85 دقيقة متواصلة.

هل انت من المتشوقين لمشاهدة المسلسل من اليوم الاول للعرض؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button