متجر Epic Games يهدي اولى ألعابه المجانية لعام 2023

أهدى متجر Epic Games الى اللاعبين حوالي 15 لعبة مجانية لمدة 15 يوم، كانت من بينها بعض الألعاب الضخمة مثل Dishonored – Definitive Edition و Death Stranding.

بينما افتتح المتجر العام الجديد 2023 بإهداء اللاعبين لعبتين مجانيتين تستطيع إضافتهما الى مكتبك الرقمية والاحتفاظ بهما الى الأبد، وهذه الألعاب هي لعبة التكتيكات الاستراتيجية Shadow Tactics – Aiko’s Choice ولعبة محاكاة رحلات الفضاء Kerbal Space Program اللتان أصبحتا متوفرتان في الوقت الحالي.

نبذة عن لعبة Kerbal Space Program

في لعبة Kerbal Space Program، يمكنك تولي مسؤولية برنامج الفضاء الخاص بسلالة فضائية تُعرف باسم الـ Kerbals. يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأجزاء لتجميع سفينة فضائية كاملة المواصفات حيث يمكنها الطيران (أو لا) بالاستناد إلى الديناميكا الهوائية وفيزياء المدارات الواقعية.

تتميز اللعبة بثلاثة أوضاع لأسلوب اللعب. في وضع العلوم Science Mode، يمكنك إجراء تجارب فضائية لفتح تقنية جديدة وتعزيز المعرفة عن الـ Kerbalkind. في وضع المهنة Career Mode، يمكنك الإشراف على كل جانب من جوانب البرنامج الفضائي، بما في ذلك البناء والاستراتيجية والتمويل والترقيات والمزيد. في وضع الصندوق الرملي، لديك حرية بناء أي سفينة فضائية تتخيلها، باستخدام جميع الأجزاء والتقنيات الموجودة في اللعبة.
نبذة عن لعبة Shadow Tactics – Aiko’s Choice
Aiko’s Choice هي إضافة جديدة تمامًا للعبة تكتيكات الشبح المحببة Shadow Tactics. وتدور الأحداث في اليابان خلال عهد الإيدو، حيث يمكنك السيطرة على Aiko أحد محاربي النينجا البارعين وأصدقائها القتلى أثناء مطاردة أشباح ماضيها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button