تسريب: لعبة Red Dead Redemption 2 ستتوفر على قرصين بلو-راي..

اصبح الان واضح و بشكل رسمي ان حجم لعبة Red Dead Redemption 2 سيكون 88 و 89 جيجا على الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 حسب ما ظهر عبر صفحة اللعبة على متجر الجهازين و لكن ماذا عن النسخة الملموسة.

حسب ما ظهر على صورة مسربة لغلاف اللعبة للنسخة اليابانية فسوف تأتي على قرصين بلو-راي كما تلاحظون في الجزء السفلي لصورة الغلاف بالاسفل.

هذا الامر كان متوقع رغم ان اللعبة لن يصل حجمها الاولى الى 105 جيجا كما كان مشاع و لكن مازال هذا الحجم النهائي لا يتسع لوضعة على قرص بلو-راي واحد حيث يتسع القرص الواحد لـ 50 جيجا فقط لذلك قد يكون امام روكستار حلين الاول وضع 50 جيجا من اللعبة على القرص و وضع ما تبقى (39 جيجا تقريبا) كتحديث في اليوم الاول اما الحل الثاني و الذي يبدو ان روكستار قد اعتمدته هو وضع اللعبة على قرصين بلو-راي.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 26 اكتوبر الجاري و ستتوفر مراجعات اللعبة من بعض المواقع العالمية في 25 اكتوبر اي قبل بيوم واحد من اطلاقها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button