بيلا رمزي بطلة مسلسل The Last of Us تواجه انتقادات حادة لتأدية دور “إيلي”

أيام قليلة تفصلنا عن موعد بدء عرض مسلسل The Last of Us عبر منصة HBO، وسيكون من بطولة كوكبة معروفة من مشاهير السينما.

من المعروف أن اختيار مسلسل مبني على أحداث سلسلة ألعاب شهيرة، لم يكن بالأمر السهل بالنسبة لشبكة ومنصة HBO على عكس الكثير من العروض الجديدة التي يتم عرضها على الشاشات، سواء من حيث حبكة السيناريو والقصة واختيار الشخصيات. بينما كانت الممثلة بيلا رامزي وهي احدى شخصيات المسلسل الشهير “Game of Thrones” إحدى الأمور المثيرة للجدل بين مجتمع اللاعبين بشكل خاص.

لا يزال يعتقد الكثير من منتظري المسلسل بأن اختيار الممثلة بيلا رامزي في تأدية دور شخصية Ellie في اللعبة غير مناسب سواء من حيث الأداء أو حتى الشكل. وكثير منهم توجه الى حسابات الممثلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي من أجل انتقادها والتنمر عليها.

عبر موقع Hollywood Reporter، علقت الممثلة رامزي على هذه الانتقادات التي يتم توجيهها إليها. مؤكدة أنها رأت كل الانتقادات من معجبين لعبة The Last of Us حول دورها كشخصية Ellie في مسلسل HBO القادم، وأنهت كلامها بكل برودة مع إضافة ملاحظة أخيرة لهؤلاء وهي..  “اللعنة عليكم” بحسب ما أفاد المصدر.

المصدر أكد أيضًا أن رامزي لم تواجه في حياتها المهنية مثل هذا القدر من السلبية في انتقادها، وتأمل في إثبات أنهم مخطئين أمام هذا النقد الحاقد على حد وصفها للمصدر، وقالت أن إيلي مثل الشخصية التي كانت بداخلي بالفعل.

على كل حال، لم يتبقى سوى بضعة أيام ويبدأ عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وقد أشار تقرير نشره موقع The New Yorker حول ميزانية انتاج مسلسل The Last of Us التي اكد إنها اعلى من ميزانية أي من مواسم مسلسل Game of Thrones الخمسة الأولى، أي ما يقارب الـ 100 مليون دولار.

هل انتم متفائلون بنجاح المسلسل؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button