ملفات الحفظ للعبة Marvel’s Spider-Man لن تتوافق مع نسخة Remastered على البلايستيشن 5

بعد الاعلان عن اصدار نسخة محسنة من لعبة المغامرات القتالية Marvel’s Spider-Man: Remastered تساءل العديد من اللاعبين حول العالم، هل بإمكنهم استخدام ملفات التخزين السابقة “السحابية” من أجل إكمال بعض المهمات أو استخدامها للعب New Game Plus على الاقل من أجل خوض تجربة مختلفة قليلاً عن السابق.

حساب استيديو Insomniac Games على تويتر ومن خلال رد على احد المتابعين اكد ان ملفات الحفظ على جهاز بلايستيشن 4 لا يمكن ان تنتقل الى نسخة الريماستر على البلايستيشن 5 بينما ذكر جيمس ستيفنسون مدير مجتمع Insomniac Games من خلال تصريحات نشرت عبر مدونة بلايستيشن الرسمية قال فيها ان انه ليس سهلاً نقل ملفات جهاز بلايستيشن 4 واستخدامها على البلايستيشن 5، لذلك فسيتعين على اللاعبين بدء تجربة اللعبة من الصفر حيث ان ملفات الحفظ لن تكون متوافقة مع نسخة الريماستر.

كما أشار جيمس أن اللعبة تم تحديثها في العديد من الملفات الرئيسية، وخاصة فيما يتعلق بالجانب الفني بالكامل، وعزا ذلك من أجل الإستفادة من القدرة الجبارة لجهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5 قدر الامكان.

اذاً كيف نحصل على لعبة Spider-Man: Remastered ؟

أصدرت Insomniac Games المزيد من التفاصيل الجديدة حول Marvel’s Spider-Man: Remastered، وذلك بعد إعلان اللعبة لجهاز بلايستيشن 5 خلال الأسبوع الماضي، حيث تم الكشف عن أن الإصدار الذي يبلغ ثمنه  70 دولار من لعبة
Spider-Man: Miles Morales Ultimate Edition سيتضمن نسخة قابلة للتحميل من نسخة الـ Remastered من لعبة Marvel’s Spider-Man، بما في ذلك جميع الاضافات الثلاثة التي صدرت للعبة تحت اسم The City That Never Sleep.

والطريقة الوحيدة حاليًا للحصول على Remastered هي شراء نسخة Spider-Man: Miles Morales Ultimate Edition، بينما لم تؤكد سوني ما اذا كان اللاعبين الذين يمتلكون نسخة من لعبة Marvel’s Spider-Man على البلايستيشن 4 يمكنهم الحصول على ترقية مجانية لنسخة البلايستيشن 5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button