يبدو أن تطبيق Discord قادم لأجهزة PS5 قريبًا..

بعد قدوم تطبيق Discord على أجهزة Xbox يبدو أن المحطة المقبلة له ستكون أجهزة PS5، هذا بالضبط ما وجده منشبي الملفات. التطبيق منتظر منذ مدة على أجهزة بلايستيشن لأنه يسهل من عملية التواصل بين اللاعبين، فهل تفعلها سوني؟.

عبر موقع Github تم إيجاد مراجع داخل تطبيق Discord تدل على قدومه قريبًا لأجهزة بلايستيشن. من بين البيانات المكتشفة كانت جملة “أنت الآن جاهز للانضمام إلى مكالمة على PS5 الخاص بك. وأيضًا جملة” احصل على سماعة الرأس ووحدة التحكم!” بالإضافة إلى “لدينا ميزات جديدة لمستخدمي بلايستيشن” والمزيد.

هناك العديد من الصور التي وجدت داخل الملفات أيضًا تأتي ضمن الترويج بقدوم التطبيق على أجهزة سوني. من مميزات تطبيق ديسكورد أنه يمكنك التمتع مع الأصدقاء أثناء لعب الألعاب في الدردشة الصوتية والعديد من الأمور الأخرى التي تبدو أسهل بكثير من الدردشة العادية.

من الأخبار المحزنة، أن التطبيق لن يكون متاح على أجهزة بلايستيشن 4 أو كما وجد داخل ملفات التطبيق عبارة On PlayStation 5 Only. هذه الملفات لا تعتبر رسمية بعد قد تكون قديمة وبقيت هناك وقد تكون جديدة.

على الجهة الأخرى التطبيق متاح لأجهزة Xbox الحالية والماضية. ولمن أراد معرفة كيفية ربط جهازهم بحساب Discord الخاص بهم يمكنكم زيارة هذا الرابط الذي يشرح جميع التفاصيل.

هل تودون رؤية التطبيق على أجهزة بلايستيشن وهل هو حقًا أفضل من الدردشة العادية؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button