استفاقة مبهرة للعبة Red Dead Redemption 2.. هل نشهد عودتها من جديد؟

علمنا في وقت سابق أن شركة روكستار أعلنت بشكل غير مباشر تخليها عن التركيز على دعم لعبة Red Dead Redemption 2 وطور الاونلاين الخاص بها، بالإضافة الى إيقاف تقديم المحتوى الضخم، ورغم ذلك.. فإن أعداد اللاعبين تشهد استفاقة غير مسبوقة مستمرة منذ عدة أشهر.. يا ترى ما هو سر ذلك.

بعد أكثر من ثلاث سنوات من إطلاقها على منصة الكمبيوتر الشخصي، تجاوز الجزء الثاني من لعبة Red Dead Redemption ذروته في أعداد اللاعبين المتزامنين النشطين للمرة الثانية خلال الأسابيع الأخيرة، هذا وفقًا لما تم رصده عن موقع SteamDB. حيث سجلت اللعبة في شهر نوفمبر من العام الماضي أعلى عدد للاعبين المتزامنين الذي وصل الى حوالي 66492 لاعبًا متزامنًا في نفس الوقت، متفوقة على أعلى رقم حققته اللعبة خلال عام 2019 بحوالي 55271 لاعب.

الرقم القياسي الجديد الذي حققته اللعبة مؤخرًا وتم تسجيله هو حوالي 66539 لاعبًا متزامنًا في نفس الوقت وفقًا لما شاركته منصة SteamDB، وهو رقم مثير بالنسبة للعبة صدرتا منذ عدة سنوات، وتخلى المطور عن إضافة محتويات وأطوار جديدة لطور الاونلاين للعبة. سر ذلك يكمن في العروض الأخيرة التي حصلت عليها اللعبة.

حصلت لعبة Red Dead Redemption على خصومات كبيرة بمناسبة موسم العطلات “Holiday Sale” على متجر Steam الذي انتهى اعتبارًا من تاريخ 5 يناير، والرسم البياني بالأسفل يشير الى أن أداء اللعبة خلال الشهر الماضي كان مرتفعًا جدًا على عكس السنوات الثلاث الماضية. حيث كانت اللعبة تتراوح ما بين 12000 إلى 30.000 لاعب متزامن في ذروتها منذ إطلاقها في عام 2019.

على كل حال، نذكر متابعينا أن كل من Redemption 2 و Red Dead Online استطاعتنا تحقيق إجمالي مبيعات بلغ أكثر من 46 مليون وحدة مباعة على جميع المنصات. في حين وصلت مبيعات السلسلة بأكملها الى أكثر من 70 مليون نسخة مباعة. هذه الأرقام جاءت بناءً على تقرير الأرباح الأخير لنتائج الربع المالي السابق للناشر Take-Two Interactive المنتهي في 30 يونيو 2022.

هل أنت أحد هؤلاء المخضرمين الذين لا يزالون يلعبون اللعبة ويتجولون في عالم الغرب المتوحش من أجل اصطياد المجرمين والحيوانات؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button