تسريب فيديو للعبة Sci-Fi حصرية لجهاز بلايستيشن 5 غير معلن عنها

ظهر على الانترنت خلال الساعات القليلة الماضية فيديو للعبة يعتقد انها احد العناوين الحصرية التي يتم تطويرها لجهاز بلايستيشن 5 حسب ادعاء احد المصادر.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل يظهر لعبة بالمنظور الثالث، باسلوب العاب الخيال العلمي، حيث تظهر شخصية ترتدي بدلة مدعمة تحمل سلاح بطريقة العاب Mass Effect بينما يظهر امامها مخلوق فضائي غريب لديه اذرع طويلة مشابه لأذرع الاخطبوط.

حسب منتدى IconEra الذي تفرد بنشر هذا الفيديو، ادعى انه تم الحصول عليه مع بعض المعلومات حول هذه اللعبة من مصدر خاص موثوق، اكد ان الفيديو المسرب يظهر اللعبة في مراحل تطوير مبكرة. بينما شاركنا بعض المعلومات المثيرة حوله والتي كانت كالتالي:

  • اللعبة من نوع خيال علمي باسلوب العاب الار بي جي.
  • منظور شخص ثالث.
  • يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5.
  • يتم تطويرها من خلال استديو Sony XDev بالتعاون مع استديو خارجي لم يكشف عن هويته.

هذا ما يتوفر من معلومات حول هذا العنوان الجديد الذي يعتقد انه يتم تطويرها بشكل حصري لجهاز بلايستيشن 5. بينما ادعى المصدر انه سيكون هناك المزيد من التفاصيل والتسريبات التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

يذكر انه في وقت سابق ظهرت الكثير من الشائعات التي تتحدث عن ان استديو Sony XDev يعمل بالفعل على مشروع لعبة جديدة غير معلن عنها. ربما يكون هذا هو العنوان الجديد الذي تحدثت عنه الشائعات الا انه لم يتسنى لنا حتى الان تأكيد صحة هذا الفيديو.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول هذه اللعبة الغامضة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button