اذا كنت من المحظوظين الذين حملوا لعبة Yakuza 6 من المتجر الامريكي فلن تتمكن من تشغيلها الان..

نتيجة خطأ من شركة سيجا بدل ان تطلق الديمو الخاص بلعبة Yakuza 6 عبر متجر البلايستيشن قامت باطلاق النسخة الكاملة, فاذا كنت من المحظوظين الذي يمتلكون حسابات امريكية و قمت بتحميل الديمو من خلاله فانت تمتلك النسخة الكاملة او كنت تمتلك النسخة الكاملة ان صح التعبير, نعم هذا صحيح فقد قامت سوني بسحب الرخصة الخاصة باللعبة من اجهزة كل من قام بتحميل اللعبة عبر الحاسبات الامريكية.

اذا قمت بتشغيل جهاز البلايستيشن 4 و اطلعت على اللعبة عبر القائمة الرئيسية للجهاز فسوف تلاحظ ظهور قفل اسفل اللعبة بما يوحي بانك لن تتمكن من استخدام اللعبة من الان فصاعدا الى بعد شرائها من المتجر بشكل رسمي و هذا لن يتم قبل 17 ابريل القادم موعد اطلاق اللعبة.

شركة سيجا اعتذرت عن الخطأ و اكدت انها سترجع الديمو الى المتجر الامريكي و لكن في البداية ستعمل على سحب اللعبة من اجهزة كل من قام بتحميلها و بعد ذلك ستطلق الديمو في وقت سيحدد لاحقا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock