مسلسل The Last of Us قريباً على اقراص DVD بدقة 4K..

تم الاعلان بشكل رسمي عن اصدار مسلسل The Last of Us الموسم الاول بشكل كامل على اقراص DVD وبلو راي بدقة 4K خلال صيف هذا العام.

جميع حلقات المسلسل التسعة ستكون في حزمة واحدة باعلى دقة على اقراص DVD و بلو راي ستتوفر للعامة ابتدأ من يوم 18 يوليو (7) من هذا العام 2023.

سيتم توفير نسخة الاقراص من مسلسل The Last of Us على شكل 3 حزم مختلفة حسب اختيار المستخدم مع اسعار متفاوتة كالتالي:

  • نسخة  4K Ultra HD بسعر 50 دولار.
  • نسخة بلو راي Blu-ray بسعر 45 دولار.
  • نسخة DVD  بسعر 40 دولار.

في هذه الاثناء بدأ متجر امازون بالفعل بعرض النسخ الثلاثة للطلب المسبق، لكن تمت ملاحظة وجود حاوية معدنية مميزة مخصصة لنسخة 4K Ultra HD. حتى الان لا نعلم ما اذا كان هذا العرض متاح فقط من خلال متجر امازون ام سيكون متاح من خلال جميع المتاجر.

ايضا بجانب حلقات المسلسل التسعة التي ستكون متضمنة في النسخة الفيزيائية، سيكون هناك محتوى مرئي اضافي على هذه الاقراص والذي تم وصفه كالتالي:

حلقة بعنوان The Last of Us: Stranger Than Fiction – ينضم ممثلو المسلسلات وصانعي الأفلام إلى خبراء في البقاء على قيد الحياة وعلم الأحياء الدقيقة وعلم الطفيليات لإجراء مناقشة تقشعر لها الأبدان حول واقع الفطريات الغازية ونهاية العالم اللاحقة في الأخير منا.

خارج السيطرة: The Last of Us – تابع رحلة The Last of Us من وحدة التحكم إلى الشاشة حيث يأخذنا الممثلون وصانعو الأفلام داخل عملية توسيع العالم وبث حياة جديدة فيه الشخصيات المحبوبة في اللعبة.

من المستويات إلى الحركة الحية – اكتشف كيف قام The Last of Us بدمج وتوسيع لحظات اللعبة المفضلة لدى المعجبين في السلسلة.

فقرات اخرى

  • الخلاصة مع Troy Baker
  • داخل الحلقة
  • هل هذا هو الخط الأخير في The Last of Us؟

كل هذه الاحتفالات بنجاح مسلسل The Last of Us لا تضاهي الاعلان عن الموسم الثاني الذي يتوقع ان يبدأ تصوير مشاهده قبل نهاية هذا العام.

حسب ما علمنا به، فقد لا يكون الموسم الثاني كافي لتغطية احداث الجزء الثاني من اللعبة. لذلك ربما تكون هناك تلميحات بأننا سنحصل ايضاً على موسم ثالث قد يكشف عنه في وقت لاحق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button