اشاعة: Star Wars من يوبي سوفت ستقدم عالم واسع مثل No Man’s Sky

اللعبة ستضم عالم ضخم جدًا

جميعنا نعلم أن Star Wars ليست سلسلة مصممة لصناعة الألعاب الفيديو في الأساس، ولكنها من أنجح سلاسل الألعاب في الصناعة بجانب الأفلام بالطبع. لدينا لعبة مثل Star Wars Jedi: Fallen Order التي حققت نجاح منشود في 2019. لكن يبدو أن الشائعات الجديدة عن مشروع يوبيسوفت بدأت في الظهور ويبدو انها طموحة للغاية.

تشير الشائعات الجديدة أن لعبة Star Wars التي يعمل عليها إحدى استوديوهات Ubisoft وهو Massive إلى تواجد عالم كامل. تغريدة جديدة من حساب Star Wars BattlefrontUpdates هناك إشاعة تدعي أن لعبة “ستار وورز” الجديدة تتميز بـ “عالم مفتوح تمامًا وسلس ، يشبه ذلك الموجود في No Man’s Sky.”

يستمر التسريب ليشير إلى أن اللاعبين سيكونون قادرين على السفر بين الكواكب المختلفة. على الرغم من أن اللاعبين كانوا يعرفون أن مشروع Ubisoft سيكون عالمًا مفتوحًا بطبيعته، فإن الحجم الهائل للعبة كما هو واضح في الإشاعة تشير إلى أن Ubisoft قد تحاول التنافس مع العناوين القادمة مثل Starfield بالأخص عندما يتعلق الأمر بكم المحتوى المعروض.

للأسف تاريخ الألعاب مع العوالم هائلة الحجم ليست ألطف شيء، كون No Man’s Sky كان واسع لدرجة أشبه بالفراغ والإرهاق الشديد، لذلك السبب حظت اللعبة بإطلاق فاشل تمامًا إلى أن أصبحت من أفضل الألعاب الخدمية الموجودة حاليًا بمثابرة الإستوديو. هل يوبيسوفت مستعدة لهذه التجربة حقًا؟ لا نعلم ولكنها حتى الآن إشاعة ولا يجب أن نأخذها على أي محمل جدي.

لا تنسوا، سنرى تفاصيل عن اللعبة خلال هذا العام بشكل أكثر تفصيلًا .. ترقبوا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button