بيلا رمزي مكان شخصية إيلي في The Last of Us 2.. هل اقتنعت الآن بدورها بالمسلسل؟

اقتربنا أكثر من أي وقت مضى من صدور المسلسل الأضخم The Last of Us على شبكة HBO Max، وجميعنا متحمسين لمشاهدة الحلقة الأولى التي ستصدر الأسبوع المقبل.

شهدنا الأسبوع الماضي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اختيار إحدى الشخصيات في المسلسل، حيث لا يزال الكثير من المعجبين يعتقد أن اختيار الممثلة بيلا رامزي لتأدية دور شخصية إيلي من اللعبة، غير مناسب على صعيد الأداء أو حتى الشكل الخارجي والملامح. كثير من المعجبين توجه الى حسابات الممثلة عبر شبكات التواصل الاجتماعي من أجل انتقادها أو التنمر عليها.

وبما أننا لم نشاهد سوى بعض اللقطات السريعة لأداء الممثلة رامزي، إليكم فيديو جديد “مذهل” تم من خلاله التعديل على شخصية إيلي من لعبة The Last of Us 2 بشكل تصوري، حيث أوحى لنا المقطع أن شكل الفنانة كان متناسقًا للغاية مع المشاهد التي تم التقاطها مع جويل وباقي الشخصيات الأخرى بشكل مذهل للغاية وتشبهها الى حد ما، كما ستشاهدون بالأسفل.

لمن يتساءل حول كيفية استبدال شكل الشخصية بهذه السهولة، ننوه الى أن هذا الفيديو تم نقله عبر قناة Speclizer، وتم تصميم هذه النماذج من قبل المعدل Vontadeh والذي عمل سابقًا على نقل نماذج مشابهة، مثل وجه Kratos و Atreus من God of War إلى The Last of Us Part 2، حيث استغل نظام شركة سوني الخاص في تصميم الوجوه والتعديل عليه من قبل أدوات خاصة بالمعدل SMASHER248.

على كل حال، نتمنى أن يضع هذا الفيديو التصوري حدًا للجدل الدائر حول وضع ضخية الممثلة بيلا رامزي في مسلسل The Last of Us الذي من المفترض أمن يبدأ عرضه في تاريخ 15 يناير على HBO Max.

ما رأيكم في هذا التشابه بين الشخصيتين؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button