طريقة جديدة لتجربة ديمو لعبة Resident Evil 2 اكثر من مرة..

انطباعات جيدة منذ صدور ديمة لعبة Resident Evil 2 يوم الجمعة الماضي و لكن للاسف التجربة لم تمتد طويلا حيث قامت كابكوم باغلاق الديمو بفترة زمنية لا تتعدى 30 دقيقة و لمرة واحدة فقط و بعدها عليك حذف الديمو و بدء عد الايام الى حين صدور اللعبة الكاملة.

لكن اذا كنت تريد ان تحصل على تجربة جديدة للعبة فيوجد حيلة قانونية و سهلة يمكنك من خلالها تجربة الديمو مرة اخرى و هي عمل حساب جديدة على جهاز البلايستيشن 4 و التوجه الى المتجر و الضغط على زر التحميل و لكن لن تحتاج الى تحميل الديم من جديد كون ملفات اللعبة موجودة على الجهاز و كل ما عليك فعله هو تشغيل اللعبة من الحساب الجديد و ستحصل على 30 دقيقة جديدة يمكنك خلالها استكشاف اللعبة و الوصول الى النهاية بطريقة افضل.

لحسن الحظ الديمو ليس مرتبط بالجهاز بل بالحساب و بالتالي بمجرد عمل حساب جديد ستحسب لك تجربة جديدة و قد قام الكثير بتجربة هذه الطريقة و نجحت و اذا كنت ترغب في الخوض في تجربتها فنذكر انها قانونية و لن تعرضك لاي مخاطر.

يذكر ان بعض اللاعبين على الحاسب الشخصي تمكنوا من الوصول الى ملفات اللعبة الداخلية و التعديل على الفترة الزمنية او تعطيلها و مواصلة تجربة الديمو دون توقف و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا.

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير الجاري و سيكون لنا تواجد في مدينة دبي يوم الجمعة القادم لتدشين اطلاق اللعبة هناك فهل سيكون هناك مفاجئات تحضرها لنا الشركة خاصة بالشرق الاوسط, ربما يكون ذلك..!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button