أسلحة كريتوس في God of War Ragnarok تقسم مجتمع اللاعبين..

عادت لعبة God of War Ragnarok لتصبح حديث اللاعبين من جديد، وهذه المرة الموضوع المتناول هو أسلحة كريتوس. الجزء المذكور قدم إلينا الكثير من العناصر التي جعلتنا نتفاجأ فعلًا، لكن حقًا أي سلاح يفضله مجتمع اللاعبين؟.

كالعادة مثل هذه النقاشات يتم افتعالها أولًا عبر مجتمع Reddit، حيث بدأ الأمر بمنشور أحد اللاعبين وهو يسأل اللاعبين أي الأسلحة أفضل، Leviathan Axe أم Blades of Chaos في لعبة God of War Ragnarok.

بالنسبة لأغلب اللاعبين، كان الفأس هو المفاجأة الكبرى بعد أن شكل في البداية مخاوف كثيرة بسبب اعتقادهم بأنه ضعيف، ولكنه أثبت العكس. بينما نصال الفوضى وهي أسلحة كريتوس الشهيرة التي عاصرته في الأجزاء الأصلية، والتي كانت تحمل مكانةً خاصة لدى اللاعبين، حتى أن البعض لم يصدق عودتها حقًا إلا عند رؤيتها. وبالطبع يحسب لفريق التطوير الطريقة المبتكرة والرائعة في إعادة تقديم هذا السلاح تحديدًا في الجزء الصادر عام 2018.

Two Iconic Weapons Choose One from GodofWar

هناك سلاح ثالث أخير، لن نقوم بذكره طبعًا ولكنه لم يكن ضمن اختيارات اللاعبين رغم قوته وقدراته الكبيرة والفعالة. هذا السلاح المجهول كان سبب تقدم كريتوس في رحلة Ragnarok ولولاه لكانت مغامراته قد كتبت نهايتها.

سنوجه السؤال الآن لكم متابعينا، ما هو السلاح المفضل لديكم من أسلحة كريتوس؟. هل هو الفأس الذي أخذه من زوجته بقدراته الثلجية السحرية، أم نصال الفوضى بقدراتها النارية، أو ذلك السلاح الثالث الخطير. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button