المزيد من التأكيدات حول الكشف عن لعبة Silent Hill جديدة قريبا

لا دخان بدون نار

مجتمع اللاعبين ومحبي ألعاب الرعب الكلاسيكي حول العالم، ينتظرون منذ سنوات عديدة أن تعلن كونامي عن عودة سلسلة Silent Hill من جديد.. فخلال الساعات الماضية عادت أخبار اللعبة مرةً أخرى بقوة الى الواجهة من جديد.

هناك مثل دارج تستخدمه الكثير من شعوب المنطقة العربية، وهو “لا دخان بدون نار”، وبالفعل تحدثت العديد من المصادر المتنوعة خلال الساعات الماضية حول هذا الأمر، كان بينهم من بينهم الاعلامي Andy Robinson من موقع VGC الذي أكد انه حصل على معلومات شبة مؤكدة من عدة مصادر مطلعة بأن كونامي ستكشف عن لعبة Silent Hill في وقت اقرب مما كان يتوقع.

Robinson مع بعض الاعلامين توقعوا ان يكون الإعلان عن اللعبة خلال مؤتمر كونامي الذي تم تأكيده اليوم والذي سيعقد خلال معرض TGS 2022 يوم 15 سبتمبر الجاري. حيث اكدت كونامي من خلال كشف خطتها الخاصة بالمؤتمر عن وجود لعبة واحدة لم يكشف عن اسمها، بينما تم التأكيد عن انها لعبة جديدة من سلسلة معروفة.. لمعرفة المزيد إضغط هنا.

قبل لحظات، غرد الصحفي المطلع Lucas Ricardo الذي يمتلك حساب موثق على منصة تويتر، وأكد أن حدث PlayStation Showcase هذا الشهر سيتضمن لعبة Silent Hills جديدة قادمة الى جهاز بلايستيشن، وأن الإعلان عن اللعبة لن يكون بعيدًا مؤكدًا في نفس الوقت حديث الصحفي Andy Robinson.

نذكر متابعينا أن مخرج فيلم اللعبة Christophe Gans، الى قناة JEUXACTU الفرنسية أن الناشر الياباني كونامي تعمل على إعادة إحياء سلسلة ألعاب Silent Hill. وعلى كل حال.. الأيام القليلة المقبلة كفيلة بتأكيد هذا الأمر..

لذا ابقوا معنا لمشاركتكم على كل ما هو جديد أولاً بأول.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button