بدء ظهور حزمة جديدة لجهاز PS5 مع زوج DualSense في الاسواق العالمية

تم رصد ظهور حزمة رسمية جديدة من سوني لجهاز PS5 مع زوج من وحدات التحكم DualSense في بعض اسواق التجزئة العالمية.

حسب موقع playstationlifestyle في البداية تم رصد هذه الحظمة تظهر في السوق الالماني، لكن بعد ساعات من ظهورها هناك بدأت بعض مواقع البيع العالمية مثل السوق الاوروبي والاسترالي بفتح الحجز المسبق لنفس الحزمة.

حسب بعض المصادر الغير رسمية، فيعتقد ان الجهاز المتضمن في هذه الحزمة يستخدم معالجات 6nm الجديدة والتي تتميز باداء جيد في استهلاك الطاقة وبالتالي حرارة منبعثة اقل. بينما يبلغ سعر الحزمة 844 دولار استرالي ما يعادل 585 دولار امريكي (2200 ريال سعودي).

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لا يوجد اي تأكيد ما اذا كانت حزمة PS5 الجديدة ستتوفر ايضا في السوق المحلي ام لا. علماً بأن الحزمة الجديد ستبدأ بالوصول الى بعض الاسواق الاوروبية في 31 يناير الجاري.

في وقت سابق اكدت شركة سوني انها تسعى الى ضخ المزيد من اجهزة PS5 الى الاسواق العالمية، بينما تستعد لاكمال هدفها بالوصول الى 18 مليون وحدة خلال ما تبقى من السنة المالية الحالية حيث سجلت شحن 10.5 مليون وحدة حتى الان بينما تستعد لضخ 7.5 مليون حتى نهاية شهر مارس القادم.

سوني سجلت بيع اكثر من 30 مليون وحدة منذ اطلاق الجهاز في نوفمبر 2020 وحتى نهاية ديسمبر الماضي، بينما تسعى لضخ 33 مليون وحدة جديدة الى الاسواق العالمية خلال السنة المالية القادمة التي تبدأ يوم 1 ابريل 2023 وتنتهي في 31 مارس 2024.

مع ظهور هذه الحزمة، يتطلع الجميع الان الى اعلان سوني عن طراز جديد من الجيل الحالي، وحسب بعض الشائعات فيتوقع ان يكون حجم الجهاز اقل مع وجود قارئ اقراص قابل للازالة ويمكن بيعه بشكل منفصل كملحق اضافي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button